DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فلتكن فرحة متجددة

فلتكن فرحة متجددة
فلتكن فرحة متجددة
غدا السبت، يخوض كبير آسيا نزالا مهما لصناعة مجد جديد وفرح كبير تعوده عشاقه في مختلف بلاد العالم.
غدا يلعب الهلال لخطوة نحو اللقب المفضل والمحبب لدى جماهير كبير وزعيم آسيا، هذه البطولة التي تعرف سيدها ومروضها بسبعة ألقاب ذهبية، يرصع بها نجوم الفريق صدورهم بكل فخر واعتزاز.
مباراة كبيرة جدا وصعبة، ولكن ليس على نجوم الهلال الذين تمرسوا كثيرا في مثل هذه المباريات ومثل هذه الاستحقاقات المميزة.
يملك الفريق نجوما على مستوى عال من الاحترافية والانضباط، وهدفهم الأسمى هو إسعاد جماهير الهلال خاصة والجماهير العاشقة للإبداع والفن عامة.
كل المؤشرات تدل على جاهزية الفريق من كل النواحي الفنية والإدارية، والنجوم ينتظرون صافرة البداية لكي يقولوا كلمتهم القوية من أرض الملعب.
في الأيام القليلة الماضية حاول البعض نشر الشائعات والأخبار المزيفة في محاولة بائسة منهم لخلق جو مشحون داخل الفريق الأزرق، والتأثير بشكل سلبي على إعداد وتحضير البطل، لكن حكمة وتمكن إدارة النادي والجهازين الفني والإداري قطعت الطريق على هؤلاء، وكما هي العادة والمعروف عن هذا النادي الكبير لم تنطل مثل تلك التصرفات على نجوم الفريق الذين تحصنوا بالثقافة العالية وعدم إعطاء أهمية لكل ما يثار.
نعم الهلال الكبير الذي يملك الرقم الصعب جدا الرقم الذي يتمناه كل فريق، وهو الجمهور الهلالي المؤثر والكبير في المدرجات وخارجها، في الملعب هذا الجمهور مطالب بالحضور المكثف، واستثمار الحصة المقررة للحضور بكامل العدد، وفي خارج الملعب كلنا شاهدنا الدعم المعنوي الكبير الذي قدمته هذه الجماهير من خلال عبارات الدعم في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، واستثمار كل ما هو متاح لتقديم الدعم والذي يعتبر وقود الفريق في هذا الاستحقاق الآسيوي الكبير.
أجواء إيجابية كبيرة وتفاؤل كبير بقدرة الفريق للوصول للدور نصف النهائي، متى ما أقيمت المباراة في ظروف طبيعية جميلة بعيدا عن سلبية بعض أطراف المباراة مثل التحكيم، والذي عاش الهلال تجارب مريرة معه.
نعم الهلال قادر على الوصول وزرع الفرح الكبير في نفوس جماهيره ومحبيه، والمحافظة على تميز الفريق آسيويا وتحقيق نتيجة المباراة المهمة جدا.
تسعون دقيقة من الجهد المضاعف المثمر ستقرب كبير آسيا من صناعة مجد جديد، يفرح المحب، ويغيظ من هو محروم من المتعة والبطولات وقيمتها الكبيرة.
غدا كل الوطن خلف ممثلي الوطن لتحقيق فوز كبير وإنجاز جديد لكرة القدم السعودية.
@khaled5Saba