الهلال يستعيد مصابيه ويخسر الشهراني

يفتح صفحة تحضيراته للآسيوية اليوم..

الهلال يستعيد مصابيه ويخسر الشهراني

الخميس ١٤ / ١٠ / ٢٠٢١
استعاد فريق الهلال الأول لكرة القدم، اللاعبين المصابين قبل المواجهة الهامة التي تجمعه مع بيرسبوليس الإيراني بعد غد السبت، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث شهدت تمارين الفريق الجماعية مشاركة الرباعي «ماثيوس بيريرا ومحمد البريك وسالم الدوسري إضافة إلى سعد الناصر» عقب إنهائهم برامجهم العلاجية والتأهيلية، وكان الأزرق قد خسر الرباعي في عدد من المباريات المحلية هذا الموسم بسبب الإصابات المختلفة التي لحقت بهم، وتعد عودتهم مهمة قبل المعترك الآسيوي المقبل.

فيما أشارت مصادر إلى أن المدافع ياسر الشهراني سيكون أول غيابات جارديم عن المواجهة المقبلة، عقب أن كشفت فحوصات الرنين المغناطيسي عن تجمع سوائل في عضلة الساق، منعته المشاركة مع المنتخب السعودي في مباراته الأخيرة أمام الصين.


وعلى سياق متصل، تواجد اللاعبون المحليون الدوليون في مقر النادي بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول، والمنتخب السعودي الأولمبي وهم «علي البليهي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، محمد كنو، وصالح الشهري»، بالإضافة إلى رباعي الأخضر تحت 23 عاما وهم «حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبدالله الحمدان، وعبدالله رديف»، حيث أجروا تمارين استرجاعية استعدادا لمشاركتهم في التدريبات الجماعية مساء اليوم الخميس.

ميدانيًا، واصل الفريق تمارينه تحت إشراف مدير الجهاز الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، حيث فرض مدرب الفريق تمارين فنية وتكتيكية، تلاها تمارين الجري حول الملعب، قبل أن يختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب وسط مشاركة اللاعبين العائدين من الإصابة.

وينتظر أن يدشن الفريق مساء اليوم صفحة استعداداته الرسمية لملاقاة بيرسبوليس الإيراني وسط مشاركة اللاعبين الدوليين، باستثناء الثنائي البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي غوستافو كويلار غير المسجلين في قائمة الفرق الآسيوية لارتباطهما مع منتخبات بلادهما.
المزيد من المقالات
x