الأهلي.. يكتب نهاية العطوي!

فلادان الخليفة المنتظر..

الأهلي.. يكتب نهاية العطوي!

الخميس ١٤ / ١٠ / ٢٠٢١
مدرب الاتفاق يواجه الإعلام بعد طول غياب

أصبح رحيل خالد العطوي عن تدريب الفريق الأول لنادي الاتفاق مسألة وقت، بعدما توصل «النواخذة» إلى اتفاق مع فلادان ميلويفيتش، لقيادة الفريق عقب مواجهة الأهلي بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ميدانيًا، انتظم الدوليان لاعبا الوسط محمد الكويكبي والتونسي نعيم السليتي في تدريبات الاتفاق، إذ أديا تدريبات استرجاعية مع المعد البدني، بعد الانتهاء من المشاركة الدولية.

وأقيمت تدريبات الفريق بقياد خالد العطوي على رديف استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، إذ اشتملت على تمارين لياقية بالكرة، ثم قسم اللاعبين إلى 3 مجموعات لتطبيق الجانب الفني المقرر أن ينتهجه أمام الأهلي، بعد ذلك خاض الفريق مناورة تكتيكية على جزء من الملعب واختتم المران بتدريب لاعبين مختارين على الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

ومن المنتظر اكتمال عودة الدوليين (لاعبي الوسط حامد الغامدي وإبراهيم محنشي، والجزائري رايس مبولحي، والسويدي روبنكوايسون، والمغربي وليد أزارو) وانتظامهم في تدريبات اليوم الخميس.

من جهة أخرى، يعقد العطوي مؤتمراً صحفياً خاصاً، اليوم الخميس وذلك عند الساعة الـ4:15 في قاعة المؤتمرات بالنادي، ومن المتوقع فيه أن يعلق على مستقبله مع النواخذة.

7

1

7

النقاط

فاز

لعب

4

تعادل

2

خسر

12

له

14

عليه

12

المركز
المزيد من المقالات
x