الخليج يبحث عن الصدارة في الدرعية.. والعين يبحث عن العدالة

في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري يلو

الخليج يبحث عن الصدارة في الدرعية.. والعين يبحث عن العدالة

الأربعاء ١٣ / ١٠ / ٢٠٢١
الكوكب والشعلة في ديربي مشتعل.. فورة الساحل تهدد بإغراق جدة

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة السادسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 4 لقاءات ينتظر أن تشهد الكثير من الإثارة والتشويق، وتأتي تفاصيلها على النحو التالي:


العين

العدالة

الخليج

الكوكب

الشعلة

الساحل

جدة

الدرعية

العين – العدالة

في الباحة، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة ضيفا ثقيلا على العين في اللقاء الذي يقام على إستاد مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية عند تمام الساعة الـ (6:30م)، ويبحث من خلاله أبناء الأحساء عن العودة لسكة الانتصارات سريعا والحفاظ على مركز الصدارة، في الوقت الذي يبحث فيه العين عن أول انتصاراته من أجل بدء رحلة الابتعاد عن مراكز المؤخرة والدخول في معترك المنافسة.

الدرعية – الخليج

وفي الرياض، يشعل فارق النقطة الواحدة المواجهة التي تجمع بين الدرعية وضيفه الخليج على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض في تمام الساعة الـ (7:50م)، حيث يتطلع كلا الفريقين للنقاط الثلاث للمواجهة من أجل الضغط بشكل أكبر على المتصدر العدالة، ورفع مستوى الثقة لديهما بالانتصار على أحد الفرق المنافسة.

الكوكب – الشعلةأما في الخرج، فيترقب عشاق دوري الدرجة الأولى لقاء مشتعلا بين الغريمين التقليديين الكوكب والشعلة خلال المواجهة التي تقام على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (7:50م).

ويقدم الشعلة مستويات مميزة منذ انطلاق الموسم الحالي، في الوقت الذي يمر فيه الكوكب بمرحلة عدم توازن، لكن مثل هذه اللقاءات لا تعترف بالأفضلية الفنية، حيث يتوقع أن يكون للمساندة الجماهيرية والتحضير الذهني الدور الأكبر في نتيجتها.

الساحل – جدةوفي الدمام، يتطلع الساحل لمواصلة انتفاضته التي تحققت أثناء تغلبه على القادسية برباعية، وإحراز انتصار جديد على حساب ضيفه جدة خلال المواجهة التي تقام على ملعب نادي النهضة في تمام الساعة الـ (5:55)م.
المزيد من المقالات
x