الفيصل.. يحفز الصقور!!

لفك شفرة التنين الصيني

الفيصل.. يحفز الصقور!!

الثلاثاء ١٢ / ١٠ / ٢٠٢١
مادو: هدفنا تحقيق إنجاز باسم الوطن

وسط حضور ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وبحضور الأستاذ ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والأستاذ إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة منتخب الصين، مساء اليوم، على «ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.


والتقى سموه بلاعبي الأخضر بعد نهاية الحصة التدريبية، حيث أكد على أهمية المباراة وقوة المنتخب المنافس، وأكد في حديثه للاعبين على ثقته بهم في تحقيق الهدف وقدرتهم على تجاوز مباراة اليوم بالنقاط كاملة، واختتم سموه حديثه متمنيًا لهم التوفيق في تحقيق الفوز.

من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على الدعم اللا محدود والاهتمام الكبير المتواصل الذي يحظى به المنتخب الوطني، مما ساهم في تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات الماضية.

مناورة.. تكشف خطة الأخضر

أجرى «المنتخب السعودي الأول لكرة القدم» يوم أمس حصته التدريبية الأخيرة على «الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة»، استعدادا لمواجهة المنتخب الصيني مساء اليوم، تحت إشراف المدير الفني «إيرفي رينارد». بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان، استراليا، الصين، عمان، فيتنام.

يجدر بالإشارة، أن الأخضر تمكن من تحقيق العلامة كاملة في الجولات الثلاث الماضية برصيد تسع نقاط، بعد فوزه على منتخبات فيتنام وعمان واليابان.

رينارد: نحترم شعار المنتخب

تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم «إيرڤي رينارد»، قبل مواجهة منتخب الصين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، وقال: «نخوض اليوم مباراتنا الرابعة في المجموعة بعد ثلاثة انتصارات مهمة، وسيكون ذلك الدافع نحو تقديم المزيد، فاليوم لدينا مباراة مختلفة لها ظروف مختلفة فلا بد أن نكون حاضرين بتركيز عال من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق النقاط».

وعن صعوبة المباريات القادمة كونها ستكون على أرض المنافس، قال: «نعمل بنفس المستوى من التحضير والدافعية لجميع المباريات، فالأمر لا يختلف علينا أين نلعب المباراة، فنحن نعلم ماذا نعمل من أجل أن نكسب جميع المباريات».

وأضاف: «الدافعية لدى الجميع هو تحقيق الفوز، لأننا ببساطة نضع نصب أعيننا شعار المملكة العربية السعودية، بغض النظر عن هوية المنتخب المنافس، فنحن نحترم شعارنا وطموح جمهورنا».

وعن تقييمه للمستوى الفني لمنتخبات شرق آسيا، قال: «جميع المنتخبات في المجموعة ستكون المباريات أمامهم صعبة، لكنهم يتفاوتون في المهارات والقدرات، الأهم أن نكون جاهزين لكل مباراة».

تحدث لاعب المنتخب الوطني «عبدالله مادو» في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس قبل مواجهة المنتخب الصيني ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، قائلًا: «سنخوض مباراة مهمة في مسيرة التصفيات، ونسعى من خلالها لمواصلة الانتصارات وتعزيز حظوظنا في تحقيقنا لهدفنا».

وأضاف: «الجميع لديه الحافز والدافعية لتحقيق إنجاز باسم الوطن، لذلك نحن جميعًا نجتهد ونعمل من أجل ذلك».

تشكيلة المنتخب السعودي المتوقعة:

فواز القرني

سلطان الغنام - عبدالإله العمري - عبدالله مادو - حسين قاسم

عبدالإله المالكي - محمد كنو

عبدالرحمن العبود - سلمان الفرج - عبدالرحمن غريب

صالح الشهري
المزيد من المقالات
x