«بتوقيت مكة».. جديد حياة الفهد خارج السباق الرمضاني

يعيد زمن الفن الجميل مع سعد الفرج بعد 21 عاما من «سوق المقاصيص»

«بتوقيت مكة».. جديد حياة الفهد خارج السباق الرمضاني

الاثنين ١١ / ١٠ / ٢٠٢١
عودة التعاون

ونشرت حياة الفهد عبر حسابها على «إنستجرام» الصورة الدعائية الأولى لمسلسل «بتوقيت مكة»، الذي يجمعها بالفنان الكويتي سعد الفرج، وقالت الفهد إن المسلسل يجري تصويره في المملكة وتحديدا بمدينة جدة، كما عبرت عن سعادتها بالتعاون من جديد مع الفرج، موضحة أن تعاونها معه يأتي بعد غياب 21 عن تقديم أي أعمال درامية معا، وتحديدا منذ مسلسل «سوق المقاصيص»، الذي عرض لأول مرة عام 2000، وشاركهما البطولة النجم الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا، وأكدت أن «بتوقيت مكة» عمل درامي سوف يعرض خارج السباق الرمضاني، وأنه فرصة للعودة لذكريات الزمن الجميل، فكتبت: على أرض المملكة العربية السعودية الحبيبة نلتقي بعد واحد وعشرين عاما مع أخي الفنان القدير سعد الفرج، لنذكر جمهورنا العزيز بماضينا «ماضي الفن الجميل» المسلسل الموسمي «بتوقيت مكة».


ولم يكشف عن الأبطال المشاركين في المسلسل، الذي كتب السيناريو والحوار له عبدالمحسن الروضان، وإخراج مناف عبدال، وإشراف عام محمد حسين.

«سنوات الجريش»

وتشارك الفهد في عمل درامي خلال شهر رمضان القادم يحمل عنوان «سنوات الجريش»، وذلك بعد النجاح الذي حققه مسلسلها الأخير «مارغريت»، الذي عرض في شهر رمضان الماضي بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، ومن نجوم «سنوات الجريش» ستيفاني صليبا، كما تشارك في بطولة المسلسل النجمة المغربية رجاء بلمير، والفنانة السعودية هبة الحسين، وهو تأليف محمد النابلسي، وإخراج مناف عبدال، وإشراف عام يوسف الغيث.

واسم المسلسل مأخوذ من الفترة الصعبة، التي مرت بها العديد من الدول العربية وقت الحرب العالمية الثانية، فكانت البلاد تعاني ظروفا اجتماعية ومادية صعبة.

الاستعداد لرمضان

الفهد كانت قد أعلنت تعاونها مع المخرج مناف عبدال في مسلسلها الجديد، ونشرت صورته عبر حسابها على إنستجرام معبرة عن مدى سعادتها بالتعاون معه، فكتبت في تعليقها: بسم الله وتوكلنا على الرحمن عز وجل، ونبدأ بتجهيز مشوارنا الفني الرمضاني بإذن الله تعالى، ونبدأ بربان السفينة الذي سيقود الدفة من المدرسة الخليجية ابن الكويت المخرج مناف عبدال، نسأل الله التوفيق له في هذه المهمة.

تألق «مارغريت»

الجدير بالذكر أن الفنانة حياة الفهد خطفت الأنظار بمسلسل «مارغريت»، الذي عرض في رمضان الماضي، والذي شارك في بطولته بجانب حياة، كل من الفنانة البحرينية نور الشيخ، ونواف النجم، وشيماء سليمان، وأحمد العماني، وزينب غازي، وليالي دهراب، وحسن البلام، وغيرهم.

وجسدت الفهد في العمل دور «مارغريت»، التي تعود من إنجلترا إلى عالم مختلف تماما خلال حقبة زمنية معينة، وتتميز بثقافتها وتوقعاتها، التي غالبا ما تتحقق، كما أنها تتمتع بصفات إنسانية عديدة وتحرص على مساعدة الغير دائما.

فرض سرية حول أبطال المسلسل والإخراج لمناف عبدال

«سنوات الجريش» ينقل المشاهد إلى زمن الحرب العالمية الثانية

كشفت الفنانة حياة الفهد عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، التي بدأت تصويرها في الفترة الماضية، وهو مسلسل «بتوقيت مكة»، الذي يأتي بعدما أعلنت الفهد في الأسابيع الماضية عن مسلسلها الجديد «سنوات الجريش» المقرر أن يعرض في رمضان القادم 2022.
المزيد من المقالات
x