المولد.. يعود للأخضر

في إطار الاستعدادات للصين..الأخضر يستأنف تدريباته والمولد يعود

المولد.. يعود للأخضر

الاحد ١٠ / ١٠ / ٢٠٢١
وسط حضور ومتابعة الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، واصل المنتخب الوطني الأول مساء أمس السبت تدريباته في معسكره المقام حاليًا في محافظة جدة، ويستعد الأخضر لمواجهة منتخب الصين بعد غد الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأجرى لاعبو «الأخضر» حصة تدريبية على «الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية»، تحت إشراف المدير الفني «إيرڤي رينارد»، الذي قسم اللاعبين على مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية حيث خصص لهم تمارين استرجاعية متنوعة، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين بدأت بتمارين الإحماء ثم تمارين استرجاعية قبل أن تختتم بالكرات العرضية والتسديد على المرمى.


ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الأحد عند الساعة السابعة والنصف مساءً على «الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية»، في حصة تدريبية ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

وانضم فهد المولد، لاعب الأخضر إلى التدريبات بعدما غادر مصابا خلال مواجهة اليابان، بعد أن عانى شدا عضليا بسيطا، طلب على إثره المدرب أن يبدله.

وبعد الفحوصات التي أجريت له تبين أنه سيكون جاهزًا للقاء المقبل، وشارك في مران الأمس.
المزيد من المقالات
x