رينارد: اليابان لا يخيفنا!

رينارد: اليابان لا يخيفنا!

الخميس ٠٧ / ١٠ / ٢٠٢١
شدد المدير الفني للمنتخب السعودي، الفرنسي هيرفي رينارد، على أنه لا يخشى مواجهة نظيره الياباني، قبل اللقاء الذي يجمعهما غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال رينارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لا نخشى اليابان، لقد شاهدناهم يخسرون أمام عمان، كما أننا نمتلك القوة الكافية لترك بصمتنا».


وأضاف: «مباراة الغـد ستكون تكتيكية ومختلفة تمامًا في ظروفها عن اللقاء الذي أُقيم 2018، التاريخ مهم بكل تأكيد، ولكن كل فترة زمنية تختلف عن الأخرى، يجب أن نحافظ على تركيزنا في المباراة لأن هدفنا الأهم هو الوصول إلى كأس العالم». وتابع: «أمامنا مباراة قوية أمام أفضل فريق في آسيا، وذلك يعطينا الدافع لتقديم كل ما لدينا، كما نتطلع لحضور جماهيري كبير، يمنح القوة الإضافية لللاعبين».

وبسؤاله عن الإصابات، أوضح: «لا نخشى أي شيء، بعض الأوقات تخسر لاعبين مهمين بسبب الإصابة أو لظروف مختلفة ولكن يجب أن نتعامل مع الأمور بانسيابية». وأتم: «لدينا تشكيلة جيدة من اللاعبين والروح المعنوية عالية جدًا، نحن نتطلع إلى دعم كبير من الجماهير في ملعب الجوهرة لمساندة اللاعبين وتحقيق الانتصار».
المزيد من المقالات
x