DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لاعبات "الرياض" ينهون تجارب الأداء للمنتخب الوطني الأول

لاعبات "الرياض" ينهون تجارب الأداء للمنتخب الوطني الأول
لاعبات

اختتمت ، أولى مراحل تجارب الأداء في مدينة الرياض والتي جرت خلال الفترة من 1 - 3 أكتوبر. واشتملت تجارب الأداء على تقييم اللاعبات المشاركات من ثلاث جوانب، الفني والبدني بحضور مدربة المنتخب الوطني الأول للسيدات مونيكا ستاب وفريقها الفني، الذين أشرفوا على أداء المشاركات لانتقاء أبرز المواهب التى تسعى ستاب من خلالهم لتكوين منتخب نسائي للمشاركة في المنافسات الرياضية المقبلة.
وتعد مدينة الرياض أولى محطات تجارب الأداء، إذ ستكون المحطة المقبلة مدينة جدة خلال الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر على أن تختتم مراحل تجارب الأداء بمدينة الدمام في الـ 17 وحتى 19 من الشهر ذاته.
وشهدت تجارب الأداء حضور عضو مجلس الإدارة مدير إدارة كرة القدم النسائية "لمياء بن بهيّان"، والتي أبدت إعجابها بمدى حماس اللاعبات المشاركات في تجارب الأداء، وأشارت بأن عدد المتقدمات في الرياض وجدة والدمام قد تجاوز الخمسمائة لاعبة.
من جانبها، عبرت مونيكا ستاب عن رضاها التام على ما شاهدته في المرحلة الأولى من تجارب الأداء وتطلعها لمشاهدة عدد أكبر من اللاعبات المشاركات وقدمت الدعوة لأي لاعبه ترى في نفسها الموهبة المطلوبة لتمثيل المنتخب الوطني الأول للسيدات التسجيل في تجارب الأداء القادمة في مدينتي جدة والدمام.