DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أمواج الخليج تهدد الخلود .. الشعلة وأحد مواجهة خاصةالكوكب ضيف ثقيل على جدة

في ختام منافسات الجولة الخامسة لدوري يلو

أمواج الخليج تهدد الخلود .. الشعلة وأحد مواجهة خاصةالكوكب ضيف ثقيل على جدة
الخليج – الخلود
في سيهات، سيرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج بكامل ثقله خلال المواجهة التي تجمعه بالخلود على ملعبه في تمام الساعة الـ (6:00م)، رغبة منه في تعويض خسارة الكوكب في الجولة الماضية، وتحقيق ثلاث نقاط تساهم في ممارسته الكثير من الضغط على العدالة متصدر الترتيب العام.
الشعلة – أحد
وفي الخرج، ستخطف المواجهة التي تجمع الفريقين الخبيرين الشعلة وأحد على ملعب الأول في تمام الساعة الـ (6:10م)، كل الأضواء في ظل المستويات المميزة التي يقدمانها، وفارق النقطة الوحيدة بينهما والتي ستكون دافعا حقيقيا لاشتعال هذه المواجهة.
جدة – الكوكب
وفي جدة، يحل الكوكب ضيفا ثقيلا على جدة خلال المواجهة التي تجمعهما على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الـ (8:05)م، حيث يدخل أبناء الخرج المواجهة بمعنويات مرتفعة جدا عقب الانتصار الأخير على الخليج، في الوقت الذي لن يكون فيه جدة خصما سهلا بعد صحوته وتحقيقه انتصارين متتاليين في الجولتين الماضيتين.
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الخامسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 لقاءات تلعب نتائجها دورا هاما في جدول الترتيب العام، وتأتي تفاصيلها على النحو التالي:
الخليج
الخلود
جدة
الكوكب
أحد