أمير الشرقية يوجه بتوفير المساكن للأسر الأشد حاجة

أكد ضرورة التكامل مع القطاع الخاص للخروج بمنتجات تلبي الاحتياج

أمير الشرقية يوجه بتوفير المساكن للأسر الأشد حاجة

الثلاثاء ٠٥ / ١٠ / ٢٠٢١
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة الشرقية، أهمية متابعة احتياجات الأسر المستفيدة من برنامج الإسكان التنموي.

وأشار سموه، خلال ترؤسه الاجتماع التاسع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة، بمكتب سموه بديوان الإمارة، أمس، عبر الاتصال المرئي، إلى ضرورة توفير المساكن للأسر الأشد حاجة من خلال التكامل مع القطاع الخاص للخروج بمنتجات سكنية تلبي الاحتياج في وقت أقل وبجودة عالية.


من ناحيته، قدّم مدير شؤون الإسكان في المنطقة الشرقية م. عبدالله المويهي عرضاً عن منجزات الإسكان التنموي خلال الربع الثالث تم خلالها استعراض حالة مهام ومشاريع الإسكان التنموي في المنطقة، وما تم حيال متابعة اتفاقية تملك الوحدات للأسر الأشد حاجة مع الجمعيات الأهلية، والأعمال المنفذة في مشروع المنازل الآيلة للسقوط.

يُشار إلى أن لجنة الإسكان التنموي في المنطقة الشرقية يرأسها سمو أمير المنطقة الشرقية، وتضم في عضويتها أمانة المنطقة الشرقية وشرطة المنطقة وفرع وزارة العدل وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، وفرع وزارة النقل والخدمات اللوجيستية والشركة السعودية للكهرباء، بالإضافة إلى عضوية ثلاثة من أهالي المنطقة، وتهدف لتوفير مساكن للأسر المحتاجة بالشراكة بين جهات القطاع الثالث والقطاع الخاص والمانحين.
المزيد من المقالات
x