القتل حقنا بالمطهرات

القتل حقنا بالمطهرات

الاحد ٠٣ / ١٠ / ٢٠٢١
أقرت الممرضة السابقة في مستشفى في «يوكوهاما» بمحافظة كاناجاوا اليابانية، أيومي كوبوكي، 34 عامًا، بقتل ثلاثة مرضى داخليين في المستشفى، عن طريق حقن مادة مطهرة في سوائل وريدية استخدمت لعلاج المرضى.

وقالت كوبوكي للشرطة أثناء التحقيق، إنها ارتكبت أفعالها لضمان موت المرضى أثناء وجودها خارج الدوام حتى لا تضطر للتعامل مع عائلاتهم الثكلى، وزعمت أنها استهدفت الأشخاص الذين كانوا في حالات صحيّة حرجة فقط، إلّا أن التحقيق أشار إلى أن عددًا لا بأس به منهم، كانت حالته الصحية غير خطرة.


وبدأت الشرطة التحقيق في الوفيات بالمستشفى، بعد أن لاحظت إحدى الممرضات وجود فقاقيع هواء داخل كيس المحلول الوردي للمريض نوبو ياماكي 88 عاما بعد وفاته في سبتمبر 2016.

قال مسؤول هندي بارز، أمس، إنه تم احتجاز أريان خان، ابن الممثل الهندي الشهير شاروخان لاستجوابه، عقب مداهمة مكتب مكافحة المخدرات سفينة قبالة ساحل مومباي، كان يقام على متنها حفل يتم فيه تعاطي المخدرات.

ونقلت صحيفة «هندوستان تايمز» عن المسؤول بمكتب مكافحة المخدرات سمير وانخيدي، أن أريان كان على متن السفينة السياحية عندما داهمت عناصر المكتب الحفل الصاخب.

واعتقلت عناصر مكتب مكافحة المخدرات ثمانية أشخاص واحتجزوا عددا آخر لاستجوابهم لصلتهم بالحفل الصاخب على متن السفينة السياحية.
المزيد من المقالات
x