أسلحة نادرة تُعرض للمرة الأولى بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي

أسلحة نادرة تُعرض للمرة الأولى بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي

الاحد ٠٣ / ١٠ / ٢٠٢١
وجد المهتمون باقتناء الأسلحة في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، في نسخته الحالية، خيارات متنوعة في معروضات بنادق الصيد والأسلحة النارية، إذ عرضت الشركات قطعاً نادرة يعود تاريخها إلى الحرب العالمية الأولى، وأخرى رُصِّعت بالذهب، وثالثة محدودة الإنتاج في العالم.

ويذكر الزائر رائد الخالدي أن تركيزه انصب على الأسلحة النارية، وأن زيارته جاءت بهدف تحديد النوع الذي ينوي شراءه بعد معاينة المواصفات الخاصة لكل نوع، مشيداً بالتنظيم والتسهيلات المقدمة في المعرض، وسهولة إجراءات الشراء التي باتت من المنصة الإلكترونية لنادي الصقور السعودي.


وبدوره، يهتم الزائر حسن المنصور ببنادق الصيد ذات الإصدار الخاص والنماذج الحديثة، مشيدًا بالتنوع الذي يشهده المعرض هذا العام، وسهولة الحصول على السلاح بعد إتمام الإجراءات النظامية، وصولاً إلى تحديد موعد استلام القطعة عبر الرسائل النصية.

وحول الأسعار، بيّن المنصور أن هواة اقتناء الأسلحة سيجدون ما يناسبهم من المواصفات والأسعار التنافسية.

الجدير بالذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي فتح أبوابه لاستقبال الزوار من الصقَّارين وهواة الصيد وكل أفراد العائلة، وذلك في مقر نادي الصقور السعودي بملهم (شمال مدينة الرياض)، في أجواء ثقافية وتراثية تستمر حتى العاشر من شهر أكتوبر الجاري.

المزيد من المقالات
x