وصافة ضمك بالنوايا الطيبة - سنقول كلمتنا هذا الموسم - كلنا أسرة واحدة من أجل الكيان - دورينا الأقوى في الشرق الاوسط

أبو نخاع لـ «الميدان»:

وصافة ضمك بالنوايا الطيبة - سنقول كلمتنا هذا الموسم - كلنا أسرة واحدة من أجل الكيان - دورينا الأقوى في الشرق الاوسط

السبت ٠٢ / ١٠ / ٢٠٢١
أعرب رئيس مجلس إدارة نادي ضمك صالح أبو نخاع عن سعادته الكبيرة بالفوز على الذي حققه فريقه على فريق الرائد وتحقيق ثلاث نقاط مهمة في مسيرة الفريق بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال أبو نخاع في تصريح خاص لـ«الميدان»: الفوز قبل فترة التوقف مهم للجهاز الفني وللاعبين نفسيا وكذلك إدارة النادي، وفترة التوقف ستكون فرصة للمدرب في تصحيح الأخطاء والملاحظات الفنية للاعبين من أجل تداركها بعد استئناف الدوري، وكلنا ثقة أن هذا الموسم سيكون لنا كلمة.


وعن السر في انضباطية الفريق والمستوى الفني المرتفع واحتلال وصافة الدوري، قال: هذا توفيق من الله والنوايا الطيبة والعمل الجماعي بالفريق سواء من الإدارة واللاعبين والجهازين الفني والإداري وأعضاء الشرف حتى عامل الملابس وحامل الكرات كلنا أسرة واحدة نعمل من أجل الفريق.

وأضاف رئيس ضمك: نحن نعمل من عدة مواسم من أجل البقاء بدوري المحترفين والذي اعتبره من أقوى دوريات كرة القدم بالشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية للاعبين الموجودين، إضافة إلى وجود اللاعبين الأجانب المحترفين المميزين الذين لهم اسمهم ونجوميتهم العالمية، ولا ننسى المتابعة الجماهيرية الكبيرة سواء من خلال الحضور بالملاعب أو خلف الشاشات ولا أبالغ في هذا الكلام.

وعن استمرار توهج الفريق في المباريات المقبلة قال: هو توفيق من الله قبل كل شيء وبفضل التعاون القائم بين جميع عناصر الفريق.

وعن إستراتيجية الفريق في المستقبل، قال: نحن نعمل وفق آلية واضحة للجميع من خلال التفكير في كل مباراة على حدة ونعطي للفريق المقابل مهما كان اسمه أهمية كبيرة وكيفيه التفوق عليه وتحقيق النقاط الثلاث ونعطيها اهتماما خاصا من خلال تهيئة اللاعبين نفسيا وذهنيا، إضافة إلى الجوانب الفنية وهذا هو المهم.

وتابع أبو نخاع: نحن منذ بداية صعودنا من الدرجة الأولى لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كان تفكيرنا وهدفنا هو البقاء ونطمح خلال هذا الموسم في تحسين مركزنا ليكون أفضل من المواسم الماضية.

وعن ظهور إصابات كثيرة في صفوف الفريق، قال: الحقيقة استفسرنا من الجهاز الطبي بالفريق عن ظهور مثل هذه الإصابات بالفريق واتضح أن هناك بعض اللاعبين يقوم بأخذ أحمال زائدة فوق طاقتهم من خلال الاشتراك في نوادٍ خاصة، وهذا نابع من حماسهم ورغبتهم بالمشاركة مع الفريق وتم إقفال هذا الباب نهائيا بحيث يكون تدريبهم في الصالة الرياضية بالنادي ويكون تحت إشراف الجهاز الفني والطبي بالنادي.

وعن دعم أمير المنطقة تركي بن طلال مع الفريق، قال رئيس ضمك: ما يقوم به أمير المنطقة تجاه الرياضة في المنطقة شيء كبير وعظيم ونحن بدورنا نكمل هذا الدور وهو دائما على اتصال سواء بحضوره للتدريبات أو المتابعة ونحن نستنير بتوجيهاته من خلال خبرته وحبه للرياضة، وإن شاء الله نحقق ما نصبو إليه جميعا ورفعه اسم المنطقة في مجال كرة القدم كحال بقية المجالات.

وفي ختام حديثه لـ «الميدان» قدم أبو نخاع الشكر لمحبي وعشاق جماهير ضمك على حضورهم وتشجيعهم للفريق والوقوف معه في كافة المباريات وهم السند والعضد بدعمهم الكبير بالحضور والمؤازرة.

=============

لعب فاز تعادل خسر له عليه النقاط الترتيب

7 4 2 1 11 7 14 2
المزيد من المقالات
x