الهلال يخشى مفاجآت الخويلدية

6 مواجهات تشعل انطلاقة ممتاز الطائرة..

الهلال يخشى مفاجآت الخويلدية

الاتحاد والوحدة يتطلعان للمنافسة

الترجي والابتسام.. إثارة وتشويق


الفيصلي يبحث عن الانطلاقة ضد ضمك

الأهلي في مهمة صعبة أمام الهداية

أمواج الخليج تهدد طائرة النصر


عقب توقف استمر ما يقارب 6 أشهر، تعاود عجلة الدوري الممتاز للكرة الطائرة الدوران بحلتها الجديدة مساء اليوم السبت، وذلك من خلال إقامة 6 لقاءات يتوقع أن تحظى بالكثير من الإثارة والتشويق، في ظل القرار الجديد للاتحاد السعودي بمشاركة 3 محترفين رفقة كل فريق، حيث تأتي تفاصيل مباريات الجولة الأولى على النحو التالي:

الهلال - الخويلدية

في الرياض، سيرمي الهلال بكامل ثقله من أجل تجاوز أي مفاجأة يمكن للصاعد من دوري الدرجة الأولى الخويلدية إحداثها، وذلك حينما يلتقيان على صالة وزارة الرياضة في تمام الساعة الـ(5:00)م، في مواجهة يقودها عبدالعزيز الرميحي كحكم أول وسعد الدوسري كحكم ثان وسعيد ماهل كمسجل.

الأهلي - الهداية

وفي جدة، ستكون الإثارة حاضرة خلال المواجهة التي تجمع الأهلي والهداية على صالة النادي الأهلي في تمام الساعة الـ(5:00)م، فالأهلي يرغب في فرض وجوده مبكرا كحامل للقب، في الوقت الذي يتطلع فيه الهداية للتأكيد على أنه لن يكون ضيف شرف خلال المواجهة التي يقودها منصور القحطاني كحكم أول وهاني سنان كحكم ثان وعبدالعزيز العمري كمسجل.

الترجي - الابتسام

أما في القطيف، فالتشويق سيكون عنوان المواجهة التي تجمع الترجي والابتسام على صالة نادي الترجي في تمام الساعة الـ(5:00)م، وسط رغبة الأول في التواجد بدائرة المنافسة مبكرا، وتطلعات الثاني للتأكيد على أنه يمتلك كل الإمكانيات من أجل التواجد في مراكز المقدمة، وذلك خلال المواجهة التي يقودها عبداللطيف العتيق كحكم أول وعبدالرحمن الراجح كحكم ثان وماهر المطوع كمسجل.

الاتحاد - الوحدة

وفي جدة، سيشعل التنافس التاريخي بين الاتحاد والوحدة، والرغبة المشتركة في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، المواجهة التي تجمعهما على صالة نادي الاتحاد عند تمام الساعة الـ(5:00)م، وسط قيادة محمد المالكي لها كحكم أول ومتعب السعيد كحكم ثان وعبدالخالق الصبحي كمسجل.

النصر - الخليج

وفي الرياض، سيكون التنافس على أشده بين فريقي النصر والخليج، خلال المواجهة التي تقام على صالة وزارة الرياضة في تمام الساعة الـ(7:00)م، ويقودها سعد البحيري كحكم أول وماجد الغامدي كحكم ثان وسلمان العمري كمسجل.

الفيصلي - ضمك

وفي المجمعة، يسعى الفيصلي لعكس استعداداته المميزة للموسم الحالي من خلال تحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة التي تجمعه بضمك على صالة نادي سدير في الساعة الـ(3:30)م، والتي يقودها يعقوب السبت كحكم أول وأحمد الرجب كحكم ثان وسليمان الفايز كمسجل.

يذكر أن مواجهة الهلال والهداية ستشهد حفلا مبسطا إعلانا عن تدشين النسخة الجديدة من الدوري الممتاز، وذلك بالتعاون بين الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وشركة الرياضة السعودية، الشركة الناقلة لمنافسات الكرة الطائرة في المسابقات المحلية.
المزيد من المقالات
x