التعاون قلق من الطائي المنتشي

في ختام الجولة السابعة..

التعاون قلق من الطائي المنتشي

الجمعة ٠١ / ١٠ / ٢٠٢١
يبحث التعاون عن فوزه الأول، عندما يستضيف الطائي اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في ختام منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والتقى الفريقان في الدوري أربع مرات سابقة، فاز التعاون في مباراتين وفاز الطائي في مباراة وحسم التعادل مباراة أخرى، وسجل هجوم السكري 4 أهداف، بينما سجل هجوم الأشهب 3 أهداف.


ويدخل التعاون المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 3 نقاط جمعها من 6 مباريات، تعادل كما خسر في ثلاث ولم يسجل أي حالة فوز، فيما يدخل الطائي المباراة وهو في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط جمعها من 5 مباريات فاز كما تعادل في واحدة وخسر ثلاث مباريات، وله مباراة مؤجلة أمام النصر من الجولة الرابعة.

ولم تكن بداية التعاون جيدة خصوصا على مستوى النتائج، فهو لم يحقق أي فوز حتى الآن على الرغم من التعاقد مع مدرب جديد، لكنه على مستوى الأداء بدأ يستعيد مستوياته المعروفة، وقدم أمام الاتحاد المتصدر مستوى مميزا توّجه بنقطة التعادل، ويطمح في كسر حاجز نتائجه السلبية وحصد النقاط الثلاث التي ستعيده لوضعه الطبيعي قبل فترة التوقف الدولية.

وبعد البداية المتعثرة التي أسفرت عن ثلاث هزائم متوالية، نجح الطائي بعد اكتمال عناصره الأجنبية، في الخروج بنقطة التعادل من أمام مضيفه الباطن، قبل أن يتجاوز ضيفه الاتفاق برباعية، ويحاول اليوم تحقيق فوزه الثاني تواليا أو على الأقل التعادل لاسيما وأنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة.

المزيد من المقالات
x