المملكة تستضيف بطولتي «أرامكو» للسيدات والفرق بنوفمبر

ضمن الجولة الأوروبية للغولف..

المملكة تستضيف بطولتي «أرامكو» للسيدات والفرق بنوفمبر

الخميس ٣٠ / ٠٩ / ٢٠٢١
جوائز تبلغ مليوني دولار

تتجه أنظار عالم القولف والمهتمين بالرياضات التنافسية العالمية مطلع شهر نوفمبر المقبل صوب نادي وملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية على ساحل البحر الأحمر، لمتابعة بطولتي أرامكو السعودية الدولية للسيدات، وسلسلة أرامكو السعودية للفرق، بمشاركة 108 من نخبة لاعبات الغولف العالميات، وبمجموع جوائز يصل لمليوني دولار.


وتبدأ المنافسات ببطولة السيدات في الفترة من 4-7 نوفمبر، ثم بطولة الفرق في الفترة من 10 -12 الشهر نفسه، وتندرج بطولتا أرامكو وقولف السعودية تحت مظلة الجولة الأوروبية لغولف السيدات، إذ تختتم جولة السعودية سلسلةً عالميةً انطلقت من إنجلترا مروراً بإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ماجد السرور، الرئيس التنفيذي لغولف السعودية والاتحاد السعودي للغولف: «تتمثل رؤيتنا في نشر رياضة الغولف في المملكة وجعلها متاحة للجميع. ونعلم أن استضافة مثل هذه البطولة الرائدة وتقديم مبادرات نوعية مثل السيدات أولاً لن تقوم بجذب نخبة لاعبات العالم فحسب، بل ستلهم الجيل القادم لتبنّي هذه الرياضة».

وحققت الدنماركية إيميلي كريستين بيدرسن لقب البطولتين الفردية والجماعية، العام الماضي، ليساهم ذلك في فوز صاحبة الـ 25 عامًا بلقب كوستا ديل سول 2020 والذي يتم منحه لأفضل لاعبة غولف في أوروبا.
المزيد من المقالات
x