العدالة.. عنوان الصدارة!

تفوق على الجبلين بثنائية في ختام الجولة الرابعة من دوري يلو..

العدالة.. عنوان الصدارة!

الخميس ٣٠ / ٠٩ / ٢٠٢١
العروبة يخط انتصاره على ضفاف الساحل

الشعلة يشع وصافة في نجران


أحد يتوه في جدة


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة سلسلة انتصاراته، واحتفظ بصدارة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب تفوقه في قمة الجولة الرابعة على مضيفه الجبلين بهدفين مقابل هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل.

تقدم العدالة بهدف مبكر لهدافه النيجيري بابا توندي عند الدقيقة الـ 11، قبل أن يعود في الشوط الثاني لتعزيز تقدم أبناء الحليلة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 47.

ولم يقف الجبلين مكتوف الأيدي على هذه النتيجة، فقد مارس ضغطا كبيرا على مرمى العدالة، لكن تألق حراسة ودفاعات أبناء الأحساء كانت صاحبة الكلمة العليا في الوقوف أمام هجمات الجبلين، إلا في كرة غلاب العنزي الذي نجح في تسجيل الهدف الوحيد لفريقه عند الدقيقة الـ 60، لتنتهي المواجهة بتفوق العدالة بنتيجة (2/1).

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الجبلين عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر، في الوقت الذي رفع فيه العدالة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول.

أحد - جدة

وفي المدينة المنورة، أظهر جدة رغبة كبيرة لينجح في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، وذلك على حساب مضيفه أحد بهدفين مقابل هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي أحد.

تقدم جدة عن طريق سيلفا ميلا عند الدقيقة الـ 19، ليعادل حمد الجهيم النتيجة لأحد عقب ذلك بـ 7 دقائق، قبل أن يحسم سلطان أحمد النتيجة لمصلحة جدة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 44، معلنا عن تفوق فريق بنتيجة (2/1).

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد أحد عند 7 نقاط في المركز السادس، فيما رفع جدة رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر.

نجران - الشعلة

أما في نجران، فاحتل الشعلة وصافة الترتيب العام عقب أن تمكن من تخطي عقبة مضيفه نجران بهدف وحيد سجله سيلا داودا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ 5 من عمر اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد نجران عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر، فيما رفع الشعلة رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني.

الساحل - العروبة

وفي الخبر، أكد العروبة أنه لن يتواجد في دوري الأولى كضيف شرف عقب صعوده من دوري الثانية، بل كمنافس قوي من أجل تحقيق حلم التواجد بدوري المحترفين، عقب أن حقق انتصارا جديدا على حساب الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

تقدم العروبة بثلاثية نظيفة عن طريق نجمه هيلدون راموس في الدقيقتين الـ 11 والـ 65، ومشاري العنزي عند الدقيقة الـ 44، قبل أن يسجل جوناثان بانتيز الهدف الشرفي للساحل عند الدقيقة الـ 91، لينتهي اللقاء بتفوق أبناء الجوف بنتيجة (3/1).

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الساحل عند نقطتين في المركز التاسع عشر، فيما رفع العروبة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس.

النتيجة: 1 - 2

مسجلو الأهداف: الجبلين: غلاب العنزي (60) - العدالة: بابا توندي (11) (47)

الجبلين – العدالة

النتيجة: 0 - 1

مسجلو الأهداف: الشعلة: سيلا داودا (5)

نجران – الشعلة

النتيجة: 1 - 2

مسجلو الأهداف: أحد: حمد الجهيم (26) - جدة: سيلفا ميلا (19) - سلطان أحمد (44)

أحد – جدة

النتيجة: 1 - 3

مسجلو الأهداف: الساحل: جوناثان بانتيز (91) - العروبة: هيلدون راموس (11) (65) - مشاري العنزي (44)

الساحل – العروبة

الجبلين

3

15

نجران

5

13

العدالة

12

1

الشعلة

8

2

أحد

7

6

الساحل

19

جدة
المزيد من المقالات
x