DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نسيت أن أخبركم

نسيت أن أخبركم
نسيت أن أخبركم
ماذا يحدث في الأهلي
الأهلي كيان كبير وعظيم.. الأهلي تاريخ ورجال وبطولات.. الأهلي صديق الذهب وفارس المنصات.. الأهلي ضلع ثابت من إضلاع الكرة السعودية.. الأهلي رئة تنفس من خلالها المنتخب السعودي على مدار سنوات طويلة.. ولكن يبقى السؤال المهم: هل الأهلي الحالي يشبه الأهلي الذي نعرفه؟!
- الأهلي بقيادة الرئيس ماجد النفيعي يعاني من كل اتجاه.. ما أن يفوق من ضربة حتى تعود له ضربة جديدة.. عن ماذا نتحدث وماذا نقول؟ عن جدولة الديون الكبيرة جدا والتي تهدد مستقبله القريب، أم نتحدث عن سلسلة التعادلات في الدوري قبل أن يذوق الخسارة على يد الفيحاء، أم نتحدث عن الجولة الأولى التي خاضها بدون أجانبه الجدد، أم نتحدث عن هروب «باولينيو»، أم نتحدث عن كونه النادي الوحيد الذي سقط من قائمة دعم وزارة الرياضة لأنه لم ينجح في تحقيق معايير الدعم؟.
- فعليا ما يحدث في الأهلي أمر مؤلم ومحزن لكل محبي الرياضة ومحبي هذا النادي العريق.. الأهلي يستحق الأفضل دائما، والأهلي لا يليق به إلا الحضور الأنيق.. هناك مؤشرات خطيرة في بورصة الأهلي تشير إلى هبوط حاد.. من يستطيع إعادة الأهلي للصعود حيث مكانه وحيث يتمنى عشاقه؟ بكل تأكيد رجال الأهلي وحدهم من يستطيع.. لذلك على الأهلاويين أن يلتفوا حول ناديهم وينتشلوه من هذا الوضع «الصعب».
- هل نلوم الأستاذ ماجد النفيعي وإدارته في كل ما يحدث للأهلي؟ بالتأكيد لا، فهناك ظلم كبير للرجل لو حدث ذلك.. لأن الرجل حضر وسط «كومة» مشاكل وقضايا ونتائج «ضعيفة» فبالتالي لا نحمله المسؤولية كاملة.. ولكن هل نبرئ ساحته؟ بالتأكيد لا فهو من انبرى لرئاسة النادي وحضر وهو يعلم عن كل شيء وقبل بداية الموسم.. فطالما قدم نفسه فعليه أن يتحمل كافة الأمور ويسارع إلى حلها وبالتالي يتحمل جزءا من مسؤولية ما يحدث للأهلي حاليا.
- نسيت أن أخبركم.. الكيانات الكبيرة لا تكمل مسيرتها بالطريقة المرضية إذا ابتعد عنها «العشاق» و«الداعمون».. لذلك على رجال الأهلي أن يظهروا بهذا التوقيت «العصيب» ليقفوا بجوار إدارة النفيعي.. ويتذكروا مقولة لأحد أصدقائي الفلاسفة مفادها «لا يوجد وداعا بالنسبة لنا.. أينما كنت.. ستكون دائما في قلبي».. يا رجال الأهلي ضعوا الأهلي وجماهيره في قلوبكم دائما وتقدموا نحوهم ولا تهربوا.. وسلامتكم.
@MohammedaLenaz1