القادسية يخترق الدرعية بثنائية

ضمن منافسات الجولة الـ4 من دوري يلو..

القادسية يخترق الدرعية بثنائية

الأربعاء ٢٩ / ٠٩ / ٢٠٢١
النهضة يزيد أوجاع بيشة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية صحوته، ونجح في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، عقب تفوقه على ضيفه الدرعية بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء، على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.


لم تكن بداية اللقاء مميزة بالنسبة للقادسية، الذي بدأ في فرض سيطرته شيئا فشيئا مع مرور الوقت، حتى نجح البرازيلي كارلوس دي مورا من وضعه في المقدمة بتسجيل الهدف الأول بتسديدة رائعة عند الدقيقة الـ 28، وهو ما قاده لبسط أفضليته لكن دون أن يتمكن من تعزيز تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، واصل القادسية أفضليته النسبية، ونجح في إحراز الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء نجح سوريا إبراهيم من ترجمتها بنجاح عند الدقيقة الـ 55، ليقود فريقه للتفوق بنتيجة (0 - 2). وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الدرعية عند 6 نقاط في المركز الثامن، فيما رفع القادسية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث.

العين - هجر

وفي الباحة، خيب العين وهجر عشاقهما عقب انتهاء اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالتعادل السلبي بينهما، ليتذيل العين الترتيب برصيد نقطتين، في الوقت الذي احتل فيه هجر المركز العاشر برصيد 5 نقاط.

النهضة - بيشة

أما في الدمام، فقد نجح النهضة في العودة سريعا لسكة الانتصارات عقب الخسارة الثقيلة أمام الخليج في الجولة الماضية، وذلك بتفوقه على ضيفه بيشة بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد. شوط المباراة الأول انتهى بتعادل الفريقين سلبيا، لكن النهضة كان أكثر إصرارا وخطورة خلال الشوط الثاني الذي شهد تسجيله لهدفين عن طريق فهمي قاسم في الدقيقة الـ 68 ومحمد الحليلي في الدقيقة الـ 82، لينتهي اللقاء بتفوقه بنتيجة (2 - 0).

الخلود - الأخدود

وفي الرس، ضرب الخلود بكل قوة محققا انتصاره الأول هذا الموسم على حساب الأخدود بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الحزم.

الشوط الأول من المواجهة كان في طريقه للانتهاء بالتعادل السلبي، لكن الخلود نجح في إحراز هدفين متأخرين عن طريق سيد أحمد في الدقيقة الـ 39 ومحمد سالم في الدقيقة الـ 41، قبل أن يهديهم مايكون دوغلاس هدفا ثالثا بالتسجيل عن طريق الخطأ في مرماه عند الدقيقة الـ 54، ليعلن انتصار الخلود بنتيجة (3 - 0).

7

4

الخلود

3

14

القادسية

7

3

هجر

5

10

بيشة

3

18

الأخدود

3

15

النتيجة: 0 - 2

مسجلو الأهداف: القادسية:

كارلوس دي مورا (28)

سوريا إبراهيم (55)

الدرعية – القادسية

النتيجة: 0 - 0

العين – هجر

النتيجة: 2 - 0

مسجلو الأهداف: النهضة: فهمي قاسم (68) -

محمد الحليلي (82)

النهضة – بيشة

النتيجة: 3 - 0

مسجلو الأهداف: الخلود: سيد أحمد (39) - محمد سالم (41) - مايكون دوغلاس «بالخطأ في مرماه» (54)

الخلود – الأخدود
المزيد من المقالات
x