الجسمي يتغنى بحب المملكة بـ«سلمان الشهامة» و«اصعد بعزمك»

من قلب إماراتي نبضاته سعودية: «كل عام ودارنا بخير»

الجسمي يتغنى بحب المملكة بـ«سلمان الشهامة» و«اصعد بعزمك»

الاثنين ٢٧ / ٠٩ / ٢٠٢١
تفاعل الجمهور

وتنقل حسين الجسمي برفقة الجمهور، الذي لم يتوقف عن الغناء معه على مدار أكثر من ساعتين من الغناء المباشر، والمنقول عبر مجموعة من الشاشات والمنصات التليفزيونية السعودية والعربية، بين عدد كبير من أغنياته المحبوبة، برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، ورافقته فرقة سعودية متخصصة في فن «العرضة» السعودي عبر أغنيتين بدأهما بأغنية «سلمان الشهامة»، وأغنية «اصعد بعزمك»، والعملان من تأليف الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز.


غناء مباشر

وقدم الجسمي خلال الحفل ولأول مرة بالغناء المباشر أغنية «حته من قلبي»، التي تفاعل معها الجمهور، خاصة الفقرة التي قال فيها: «يا جدة يا جدة يا حته من قلبي» تبعتها صيحات الفرح والإعجاب، ثم أعاد غناءها مرة أخرى مع الجمهور، وهو ما حصل أيضا عند غناء أغنية «أحبك».

آلة البيانو

وبعزفه على آلة البيانو قدم أغنية «أول عشق» من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم «فزاع»، أتبعها بأغنية «الغرقان» من كلمات الشيخ محمد بن سلطان آل نهيان.

مؤتمر صحفي

وعقد الجسمي مؤتمرا صحفيا مع الإعلام السعودي بعد الانتهاء من الحفل، تحدث خلاله عن استعداداته للمرحلة المقبلة، واستعداده لعدد من المشاركات المقبلة في المملكة وخارجها، والتقى مجموعة من ذوي الإعاقة وغنى معهم وتحدث إليهم بشكل مطول، شاكرا الهيئة العامة للترفيه على دعوته إلى هذه المناسبة الغالية ولقاء الجمهور السعودي من جديد.

بكلمات تحمل جميع أنواع المحبة والاحترام للمملكة وقيادتها وشعبها، احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ91 على مسرح سوبر دوم جدة، قال فيها: «هي لنا دار.. ونحن لها محبون.. كل عام ودارنا بخير». وأضاف: «جيناكم من بلدكم الإمارات بنبضات حب سعودية، نحتفل بها مع بعض باليوم الوطني الـ91 الغالي للمملكة، تحية محبة كلها فخر بأهل المرجلة والعز.. وعسى السعودية وأهلها دائما في خير ومسرات.. وقلب الإماراتي نبضاته سعودية».

ساعتان من الطرب.. والجمهور يهتف معه «يا جدة يا حتة من قلبي»
المزيد من المقالات
x