كاريلو باق في الهلال

كاريلو باق في الهلال

الاثنين ٢٧ / ٠٩ / ٢٠٢١
أنهت تقارير صحفية بيروفية، الجدل الدائر حول أندريه كاريلو، لاعب فريق الهلال، بعدما أشيع أن اللاعب يريد فسخ عقده مع الزعيم بعد استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وقال موقع «futbolperuano» البيروفي أن ريكاردو جاريكا، المدير الفني للمنتخب البيروفي، استدعى كاريلو رغم إصابته على أمل اللحاق بمباراة من الثلاث التي سيخوضها «الانكا» بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.


وينوي جاريكا، الذي يقدر قيمة كاريلو الفنية، إخضاع اللاعب لبرنامج علاجي مكثف، ومحاولة الاستفادة من خدماته خلال التصفيات.

ومن المتوقع غياب كاريلو عن مباراتي تشيلي وبوليفيا 7 و10 أكتوبر المقبل، لكنه سيكون جاهزا لمواجهة الأرجنتين في بيونس ايرس يوم 14 من الشهر نفسه.

يذكر أن الهلال أعلن إصابة كاريلو الأسبوع الماضي في أسفل الظهر، موضحًا أنه يحتاج لـ4 أسابيع من أجل التعافي والعودة للملاعب.

من جهة أخرى، واصل فريق الهلال تحضيراته لمواجهة مضيفه الحزم الخميس المقبل، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جارديم في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، واشتمل المران على تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية.

وأوضحت الفحوصات التي أجراها اللاعب علي البليهي إصابته في العضلة الخلفية وذلك خلال مجريات لقاء الفريق الماضي. بينما أجرى محمد القحطاني مرانا لياقيا بالجري في حين أدى سعد الناصر مرانه في صالة الإعداد البدني ضمن برنامجيهما التأهيليين. وسيؤدي الفريق مرانه مساء اليوم الإثنين قي مقر النادي استعدادا للحزم.
المزيد من المقالات
x