DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هاسي «يرقل»

هاسي «يرقل»
هاسي «يرقل»
خليفة الملحم
هاسي «يرقل»
خليفة الملحم
بمرور ٦ جولات غادرنا ٤ مدربين والإقالة الخامسة تلوح بالأفق فهاسي لم يقدم ولن يقدم ما يقنع الأهلاويين، ومساء السبت المقبل ربما يكون فك الارتباط إلا إذا أنقذه اللاعبون في ديربي جدة!
الجماهير الأهلاوية لا تزال مذهولة مما يقدمه فريقها داخل الميدان فالأهلي فاقد للشخصية تماما ولا تشعر أن هناك أي عمل فني ملموس في أدائه، فاللاعبون تم توظيفهم بطريقة خاطئة والأسلوب رتيب بلا جمل تكتيكية ولا هم يحزنون وبصراحة الأهلي (يفشل) !
الزميل العزيز والكاتب الراقي الأخ عبدالله ياسين يحاول من خلال مقالاته ومساحته التويترية مسك العصا من النص فهو مسيطر وبشدة على أعصابه ويطالب جميع الأهلاويين بالهدوء والعقلانية وعدم الإسقاط على الأشخاص الذين يعملون في الإدارة أو الكيان ككل، ولكن إذا لم تكن نتيجة الديربي مقبولة فلن يستطيع السيطرة والهدوء أكثر من ذلك، بينما كان الزميل محمد غازي صدقة في حال آخر وتحدث بحرقة وقهر على حال الأهلي بنبرة حادة تدل على مدى محبته للأهلي العريق !
الأستاذ ماجد النفيعي تحمل الكثير ومن وجهة نظري أن البطولة التي أريدها منه كمتابع محايد أن يتخلص من الديون الطائلة التي أنهكت الأهلي وإعادة توهجه من جديد بعد أن يكون وضعه المادي إيجابيا فالمال عصب الحياة وفي الرياضة تحتاجه بشدة بالتوازي مع الفكر السليم فكلاهما لا يستغني عن الآخر !
يوم الجمعة سنكون متابعين لديربي جدة بين الاتحاد المنتشي والأهلي المتهالك وبما أن مباريات الديربي لا تعترف بالفروقات الفنية فالمتوقع أن تكون المباراة قمة في التشويق والمتعة وسيكون على عاتق لاعبي الأهلي بالذات حمل كبير لإخراج فريقهم من حالة الإحباط والانكسار وإنقاذ هاسي من المغادرة، فالفوز في الديربي كفيل بحل الكثير من المشاكل ورفع الكثير من الضغوطات، والسؤال المطروح حاليا هل سينفض نجوم الأهلي الغبار ويسجلون الفوز الأول في دوري هذا الموسم أم أن التوهج الاتحادي سيكون سيد الموقف !
هاسي (يرقل) وشاموسكا ربما أنقذته مباراة الهلال وقائمة الإقالات لن تتوقف وفي جولة #هي_لنا_دار تجلى ضمك في ديربي الجنوب ولا تزال الصدارة تكتسي باللونين الأصفر والأسود واستعاد النصر توازنه بفوز غير مقنع والإثارة ستستمر ودعواتنا للجميع بالتوفيق !
@DrKAlmulhim