6 سفارات تشارك باحتفالية «الموارد البشرية»

6 سفارات تشارك باحتفالية «الموارد البشرية»

الاحد ٢٦ / ٠٩ / ٢٠٢١
شارك مندوبو 6 سفارات «الهند، سيريلانكا، الفلبين، الصومال، كينيا واثيوبيا»، في الاحتفال باليوم الوطني 91، بمقر فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية.

وحضر مندوب السفارة الهندية والذي قضى ٣٩ عاماً في المملكة، إلى مقر الفرع حاملاً علم المملكة، وقال: كان عمري ١٨ عاما حين أتيت إلى المملكة، وأشعر بالحب والانتماء لهذه الأرض ولا أراني إلا هنا بين هذا الشعب الجميل وقيادته الرشيدة.


وقدم مندوب كل سفارة كلمة بمناسبة اليوم الوطني عبروا فيها عن سعادتهم لمشاركة القيادة والشعب هذه الاحتفالات، وأن هذا العام ليس الأول الذي تشارك فيه الجاليات احتفالات اليوم الوطني، كما أن هناك احتفالات تقام في بلدهم الأم. وأثنوا على اهتمام المملكة بالجاليات الأجنبية التي تتواجد على أراضيها، وقدموا الشكر على الدعم المقدم من قبل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وقال مدير عام فرع الوزارة بالشرقية عبدالرحمن المقبل «نحن سعداء لأنكم سعداء بتواجدكم في المملكة، وقلوبنا قبل مكاتبنا مفتوحة لكم ونتواجد هنا لخدمة الجميع، وأنه من دواعي فخرنا أن ننتمي لدولة تولي مصلحة الإنسان المقام الأول، وهذا ما يشهد به العالم أجمع».
المزيد من المقالات
x