مضر والخليج .. تعادل مثير

ضمن منافسات الجولة الرابعة..

مضر والخليج .. تعادل مثير

السبت ٢٥ / ٠٩ / ٢٠٢١
الصفا يواصل التغريد في الصدارة

أمواج المحيط تغرق الترجي


النور يزيد أوجاع السلام

الزلفي يفلت من قبضة العدالة


انفرد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الصفا بصدارة بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك عقب تفوقه على مضيفه القارة بنتيجة (33 - 35)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت على صالة نادي هجر بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وبهذه النتيجة، رفع الصفا رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول، فيما تجمد رصيد القارة عند 3 نقاط في المركز الثامن.

مضر - الخليج

وفي الدمام، شهدت مواجهة مضر والخليج التي كانت صالة الاتفاق مسرحا لها العديد من التقلبات، حيث فرض الخليج سيطرته على مجريات الشوط الأول وأنهاه متفوقا بنتيجة (15 - 19)، قبل أن يعود مضر بكل قوة في بداية الشوط الثاني، ليتقدم بفارق 5 أهداف قبل 10 دقائق من نهاية اللقاء، وهي الدقائق التي شهدت استفاقة الخليج من جديد، ليفرض التعادل على مضر بنتيجة (28 - 28).

وبهذه النتيجة، رفع مضر رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما رفع الخليج وصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس.

المحيط - الترجي

وعلى نفس الصالة، تواصلت الإثارة خلال مواجهة المحيط والترجي، التي شهدت أحداثها العديد من التقلبات وانتهت بانتصار المحيط بنتيجة (29 - 28).

وبهذه النتيجة، رفع المحيط رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الترجي عند 3 نقاط في المركز التاسع.

السلام - النور

أما على صالة نادي النهضة، فعاد النور لسكة الانتصارات من جديد، عقب تغلبه على السلام متذيل الترتيب بفارق 7 أهداف، وبنتيجة (23 - 30)، ليحتل وصافة الترتيب العام برصيد 7 نقاط، فيما بقي السلام في المركز الثاني عشر برصيد خال من النقاط

العدالة - الزلفي

وفي الأحساء، نجح الزلفي من تجاوز عقبة مضيفه العدالة، وتفوق عليه بنتيجة (28 - 29)، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، فيما بقي رصيد العدالة دون نقاط في المركز العاشر.

يذكر أن مواجهة الأهلي والوحدة قد تم تأجيلها بسبب خوض الوحدة معسكرا خارجيا استعدادا لمشاركته في بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب».

المزيد من المقالات
x