عودة فاتي تنعش برشلونة

أمام ليفانتي..

عودة فاتي تنعش برشلونة

السبت ٢٥ / ٠٩ / ٢٠٢١
لا بديل أمام فريق برشلونة سوى الانتصار على ليفانتي في المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد، على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وتعثر برشلونة أمام غرناطة (1-1) وقادش (0-0) في آخر مباراتين.


ويحتل برشلونة المركز السابع في الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق 7 نقاط كاملة عن المتصدر ريال مدريد، لكن لديه مباراة أقل (لقاء إشبيلية المؤجل من الجولة الرابعة).

وعاد أنسو فاتي بعد غياب طويل للإصابة امتد لأكثر من 10 أشهر، وهو السلاح الذي يأمل رونالد كومان، مدرب البارسا، في أن ينتزع الفريق الكتالوني من سوء النتائج مؤخرا.

ويغيب كل من سيرجيو أجويرو ومارتن برايثوايت وجوردي ألبا وعثمان ديمبلي وفرينكي دي يونج وبيدري عن برشلونة أمام ليفانتي، ولم يشارك فاتي في أي مباراة مع برشلونة منذ 322 يوما بعد أن تعرض لتمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على ريال بيتيس 5-2 في نوفمبر الماضي.

وعاد فاتي بعدما خضع لثلاث عمليات جراحية، إلى التدريبات في أغسطس الماضي.

وتشكل مباراة اليوم فرصة أمام فاتي لتسجيل أول مشاركة رسمية له منذ الإعلان عن أنه سيرتدي القميص رقم «10» الذي كان يرتديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان فاتي سجل هدفين خلال مباراتين أمام ليفانتي في الدوري، وسجل عددا أكبر من الأهداف فقط في شباك فياريال (ثلاثة أهداف) في الدوري.

وكان فاتي أصبح أصغر هداف في تاريخ برشلونة عندما سجل للفريق في شباك أوساسونا في أغسطس 2019، وذلك عندما كان عمره 16 عاما و304 أيام.

وبعدها سجل فاتي 12 هدفا آخر في 42 مباراة في كل المسابقات مع برشلونة الذي انضم له منذ أن كان في العاشرة من عمره.
المزيد من المقالات
x