قوة مضر تهدد «الدانة»

جولة مشتعلة في بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية «دوري اليد»

قوة مضر تهدد «الدانة»

الجمعة ٢٤ / ٠٩ / ٢٠٢١
الترجي والمحيط.. لقاء الإثارة

وسط ترقب كبير وإثارة منتظرة، تعاود عجلة بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد دورانها مساء اليوم السبت، عقب فترة توقف قصيرة تخللها خوض المنتخب السعودي الأول لكرة اليد لمعسكر داخلي استعدادا للبطولة الآسيوية الـ20 المؤهلة لبطولة العالم 2023 ببولندا والسويد، وذلك بإقامة 6 لقاءات في إطار منافسات الجولة الـ4 من المسابقة، التي تأتي تفاصيلها على النحو التالي:


مضر - الخليج

في الدمام، ستتجه أنظار عشاق كرة اليد السعودية نحو المواجهة التي تجمع العملاقين مضر والخليج على صالة نادي الاتفاق في تمام الساعة الـ(3:00)م.

ويتطلع عشاق الأملح لمواصلة فريقهم سلسلة انتصاراته والاحتفاظ بالصدارة، التي نجح في خطفها خلال الجولة الماضية، في الوقت الذي يرغب فيه عشاق الدانة بأن يكون الانتصار في هذا اللقاء هو البوصلة، التي تعيد الخليج لسكة الإنجازات.

مضر

الخليج

الترجي - المحيط

وفي الخبر، ستكون الأجواء مشتعلة خلال المواجهة التي تجمع الترجي والمحيط على صالة نادي القادسية في تمام الساعة الـ(3:00)م، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق انتصار جديد يقربهما من الصدارة، ويسمح لهما بالتواجد ضمن فرق النخبة، عقب المستويات الكبيرة، التي قدماها طوال الجولات الثلاث الماضية.

الترجي

المحيط

القارة - الصفا

أما في الأحساء، فيحل الصفا ضيفا ثقيلا جدا على القارة خلال اللقاء، الذي يجمعهما على صالة نادي هجر في تمام الساعة الـ(3:00)م.

وسيرمي الصفا بكامل قوته؛ من أجل الحفاظ على سلسلة انتصاراته، ومواصلة الصدارة المشتركة رفقة مضر أو خطفها منه في حال تعثره، في الوقت الذي يتطلع فيه القارة للتأكيد على أنه سيكون أحد القوى المؤثرة خلال منافسات الموسم الحالي.

القارة

الصفا

السلام - النور

الأهلي - الوحدة

العدالة - الزلفي

وفي الدمام، سيحاول النور تجاوز أزمة الإصابات والتعادل الأخير أمام الترجي بالعودة لسكة الانتصارات حينما يلتقي السلام متذيل الترتيب العام على صالة نادي النهضة في تمام الساعة الـ(3:00)م.

وفي جدة، يبحث الأهلي عن انتصاره الأول هذا الموسم عقب 3 خسائر متتالية، لكن مهمته لن تكون بالسهولة المتوقعة في ظل رغبة ضيفه الوحدة في تحقيق انتصار آخر يقربه من فرق المقدمة، وذلك خلال اللقاء، الذي يجمعهما على صالة النادي الأهلي في تمام الساعة الـ(3:00)م.

وفي الأحساء، سيرمي العدالة بكامل ثقله من أجل تسجيل انتصاره الأول حينما يستضيف الزلفي، الفريق الذي يتطلع هو الآخر للتقدم بشكل أكبر في سلم الترتيب العام، وذلك حينما يلتقيان على صالة نادي الفتح في تمام الساعة الـ(3:00)م.
المزيد من المقالات
x