في الاتفاق.. طفح الكيل!!

في الاتفاق.. طفح الكيل!!

الجمعة ٢٤ / ٠٩ / ٢٠٢١
اشتعال، وغضب كبير هز كل وسائل التواصل الاجتماعية، عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها «فارس الدهناء» أمام مضيفه الطائي برباعية في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفتحت الجماهير الاتفاقية النار على إدارة خالد الدبل مطالبة إياه باتخاذ قرار حاسم فيما يتعلق بمصير الفريق الأول لكرة القدم، واستمرار الوطني خالد العطوي على رأس الجهاز الفني للنواخذة، مؤكدين أنه لا مجال للمزيد من الأعذار عقب الخسارة من الطائي الفريق الصاعد مؤخرا لدوري المحترفين، الذي كان يتذيل الترتيب العام قبل مواجهته أمام الاتفاق، دون أي انتصار منذ انطلاق منافسات دوري المحترفين.


عشاق «فارس الدهناء» أكدوا أن عدم محاسبة العطوي ومواصلة العزف على نغم المشروع، سيعجل بهدم تاريخ الاتفاق، وسيعرضه إلى ضربة جديدة بالعودة لدوري الدرجة الأولى، الذي نجح في العودة منه لدوري المحترفين عقب النكسة، التي تعرض لها قبل عدة أعوام.

ولم تقتصر الأحاديث في «السوشيال ميديا» على العشاق والجماهير، حيث كتب الإعلامي وليد الفراج عبر حسابه في «تويتر»، قائلا: «الله يصبر محبي «‫الاتفاق‬» على هذا الحال، الذي وصل له فارس الدهناء.. أعتقد تم استهلاك كل الأعذار والمبررات والقادم أصعب.. القصة إمكانات مهما حاولت الإدارة دعم المدرب الوطني المجتهد»، فيما كتب لاعب الاتفاق السابق والناقد الرياضي حمد الدبيخي في صفحته الرسمية التالي: «هل مازالت كذبة (المشروع) قائمة؟.. مشروع يعير لاعبا ثم يعيده في غير مركزه!!.. ألا تخجلون.. مبروك للطائي».

مصادر «الميدان» أكدت أن العطوي مستمر في قيادة الفريق الاتفاقي، حيث لا توجد أي نية لإقالة المدرب الوطني، خصوصا قبل لقاء الفتح في الجولة المقبلة.يذكر أن الاتفاق قد حقق انتصاره الوحيد في ظل عدم تواجد العطوي على دكة الاحتياط لإيقافه في الجولة الأولى، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 6 نقاط حققها من الانتصار في لقاء وحيد، والتعادل في 3 لقاءات، في مقابل الخسارة في لقاءين.

العطوي مع الاتفاق في دوري المحترفين

لعب

30

فاز

13

تعادل

3

خسر

14

له

46

عليه

38

النقاط

42

المركز

8

2019/ 2020

2020/ 2021

30

14

5

11

50

48

47

5

الموسم الحالي

6

1
المزيد من المقالات
x