ليلة العاصمة.. النقاط مناصفة..!

ضمن منافسات جولة «هي لنا دار»..

ليلة العاصمة.. النقاط مناصفة..!

الجمعة ٢٤ / ٠٩ / ٢٠٢١
واصل الهلال تفوقه على جاره الشباب في السنوات السبع الأخيرة، عندما فرض عليه التعادل 2-2، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في قمة الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ولم يسجل الشباب أي انتصار على الهلال في آخر 16 مباراة دورية، فاز الأخير في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات أخرى.

وتقدم الشباب مرتين بواسطة النيجيري أوديون إيغالو (2) وهتان باهبري (61)، ورد الهلال بهدفي الفرنسي بافيتيمبي غوميس (14 من ركلة جزاء) وعلي البليهي (70).


وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني وله مباراة مؤجلة، بينما رفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع.

ولم يمض على بداية الشوط الأول سوى دقيقة حتى فاجأ الشباب ضيفه بهدف الأسبقية عندما صوب النيجيري أوديون إيغالو كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع وأخذت طريقها داخل المرمى (2) ولاحت فرصة محققة للشباب لتعزيز تقدمه بهدف ثان لكن متعب الحربي صوب الكرة بجوار القائم (8) وتحصل الهلال على ركلة جزاء نفذها الفرنسي بافيتيمبي غوميس ولعب الكرة قوية على يسار فواز القرني (14) وكاد الهلال أن يسجل هدفاً ثانياً لكن كرة البرازيلي ماثيوس بيريرا التي نفذها من ركلة حرة مباشرة اعتلت العارضة بقليل (30) وأضاع إيغالو هدفاً لا يضيع عندما انكشف أمامه المرمى ولعب الكرة بجانب القائم (34)، اتبعه هتان باهبري بكرة قوية أمسكها عبدالله المعيوف على دفعتين (45)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع كان الهلال قريباً من التسجيل عندما صوب الأرجنتيني لوسيانو فييتو كرة قوية تصدى لها فواز القرني وحولها للركنية بصعوبة. وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني ولاحت فرصة للهلال لكن كرة ياسر الشهراني أمسكها فواز القرني ببراعة (54)، اتبعه لوسيانو فييتو بكرة قوية مرت بمحاذاة القائم (58)، ومن هجمة منسقة عاود الشباب التقدم عندما صوب كارلوس جونيور كرة قوية تصدى لها عبدالله المعيوف وعادت لتجد هتان باهبري الذي لعبها قوية داخل المرمى (61) وكاد الشباب أن يسجل هدفاً ثالثاً لولا تدخل الدفاع الذي أبعد الكرة للركنية في الوقت المناسب (63) ومن ركلة ركنية أدرك الهلال التعادل عندما ارتقى علي البليهي للكرة ووضعها داخل المرمى (70)، وأرسل بيريرا قذيفة قوية من مسافة بعيدة لكنها مرت بجوار القائم (72) وتهيأت فرصة للشباب عندما استقبل البديل تركي العمار كرة داخل منطقة الجزاء لكن كرته القوية اعتلت العارضة (85).

الهلال

الشباب

4-1-4-1

4-2-3-1

12

533

4

11

680

5

0

2

النتيجة: 2-2

مسجل الأهداف: النيجيري أوديون إيغالو (2) وهتان باهبري (61) للشباب، والفرنسي بافيتيمبي غوميس (14) وعلي البليهي (70) للهلال

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 5

البطاقات الحمراء: 0

الشباب vs الهلال
المزيد من المقالات
x