شامخ يا وطن

شامخ يا وطن

الخميس ٢٣ / ٠٩ / ٢٠٢١

الأوطان تبنى بسواعد أبنائها وتنهض بهمة شعبها وتستمر بتضحيات رجالها وتتميز أمجادها وتتطور بما يرسم لها من خطط ومشاريع طموحة تنفذ بكل دقة وإتقان.

في المملكة العربية السعودية وفي يوم الوطن الكبير نتغنى بماضي تليد ونفرح بموروث عظيم ونفخر بحاضر مجيد عنوانه العز والفخر بما تحقق وما يستحقق بفضل الله ثم قيادة آمنت بقدرات شعبها فانطلقت لتحقيق المستحيل متسلحة بالعلم والفكر العالي والطموح الغير محدود يدعمها اقتصاد صلب بني على أساسات قوية وراسخة.

في كل عام يحتفل شعب المجد، شعب الحرمين الشريفين، شعب سلمان ومحمد، بالجديد المتجدد من الإنجازات التي لا يتوقف إنتاجها أبداً في كل المجالات .

ولأن الرياضة في صلب اهتمام ولاة الأمر حضيت ولا زالت تحضى باهتمام منقطع النظير ودعم سخي لم يسبق له مثيل مما أثمر العديد من الإنجازات والنجاحات الكبيرة المتتالية في الداخل والخارج .

رؤية المملكة والتي صنعها لنا ولي العهد الأمين جعلت من رياضة الوطن (وفي زمن قصير) رياضة إحترافية متمكنة تستطيع مضاهاة دول العالم المتطور .

في يوم الوطن الكبير نفخر كسعوديين بما تحقق من نجاحات متتالية في كافة المجالات وبالذات في المجال الرياضي حيث بفضل الله ثم قيادة عبدالعزيز بن تركي والدعم اللا محدود من ولي العهد تطورت المملكة لتصبح محط أنظار العالم في تنظيم المناسبات العالمية الكبيرة وهذا دليل على قدرة المملكة على إبهار العالم بالتنظيم الاحترافي المميز .

نعم في يوم الوطن الكبير يحق لنا أن نفخر بأن رياضتنا تسير في الطريق الصحيح وتحقق طموح المواطنين من خلال العديد من البرامج الفريدة التي تنفذها الدولة رعاها الله .

في يوم الوطن الكبير نحتفل بالحب لما تحقق في عامٍ مضى ونستقبل بالشوق والغبطة ما يحقق للوطن استمرارية التقدم والنمو في عامٍ قادم بإذن الله .

نهنئ أنفسنا وقيادتنا وكافة من يقيم على هذه الأرض الطاهرة بهذا اليوم الذي يتجدد معه الوفاء لمن ضحى لتكون المملكة على ماهي عليه اليوم من تميز وتقدم ورخاء .

-شكراً الأمير المنير أحمد بن فهد على إهتمامك الكبير

-الحمدلله على سلامة أمي وهي التي دائماً ما توصيني بالوفاء للوطن

@khaled5saba

المزيد من المقالات
x