5 نجوم يغردون بأحلي أغنياتهم في «ليلة وطن»

ثلاث ليال من اللوحات الطربية والاستعراضية بحضور جماهيري مميز

5 نجوم يغردون بأحلي أغنياتهم في «ليلة وطن»

الأربعاء ٢٢ / ٠٩ / ٢٠٢١
تنظم الهيئة العامة للترفيه، بالتعاون مع وزارة الثقافة، ثلاث ليالٍ غنائية، يُقدمها عدد كبير من شباب وشابات الوطن، ويُحييها كلٌّ من الفنانين راشد الماجد وماجد المهندس وأصيل أبوبكر وداليا مبارك وعايض يوسف.

ويضم أوبريت «ليلة وطن» ثلاث ليالٍ من اللوحات الغنائية والاستعراضية، بدءا من اليوم الخميس على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، وذلك بمناسبة اليوم الوطني 91، والمتوقع أن تشهد الاحتفالية على مدار 3 ليالٍ حضورا جماهيريا كبيرا ومميزا، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا لبروتوكول هيئة الترفيه.


وينتظر الجمهور السعودي الذواق الأغاني المتميزة من الفنانين المشاركين في الحفل، إذ حققت أغانيهم مشاهدات عالية خلال الآونة الأخيرة، ووعد الفنانون الجمهور السعودي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بالتغني بأجمل أغانيهم، التي يتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

راشد الماجد

وكان آخر حفل شارك فيه راشد الماجد في الرياض يوم السبت 12 يونيو الماضي بأحد الفنادق، كما طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان «سلامتك» عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ألحان سايد وكلمات أنور المشيري وتوزيع محمد صالح.

ماجد المهندس

وشارك الفنان ماجد المهندس في حفله الغنائي الذي أقيم يوم الجمعة 2 يوليو الماضي في مدينة جدة بـ «جدة سوبر دوم»، التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة.

وحقق الحفل نجاحا جماهيريا كبيرا، وتغنى المهندس بأحلى أغانيه، التي تفاعل معها الجمهور بحماس على خشبة المسرح.

عايض يوسف

وشارك الفنان عايض يوسف في أغنية «على جوك» مع الفنانة داليا مبارك، التي حققت رواجا كبيرا للسياحة السعودية، وحصدت منذ طرحها في 23 يوليو الماضي نحو 260 ألف مشاهدة على موقع «يوتيوب»، كما شارك في حفلات صيف الشرقية هذا العام، وذلك في حفل يوم 20 أغسطس الماضي برفقة الفنانة أصالة نصري، وحفل الفنان العراقي رحمة رياض بمرافقة الفنانين رامي جمال و«الدي جي» أصيل بمعارض الظهران بالدمام يوم 16 سبتمبر الجاري، وحقق الحفل نجاحا جماهيريا كبيرا، وتفاعل الجمهور مع عايض في أغلب أغانيه المحببة إلى جمهور الشرقية.

داليا مبارك

وشاركت داليا مبارك في افتتاح الحفل الغنائي الذي جمع عبدالله الرويشد وفهد الكبيسي، وأقيم بدعم من هيئة الترفيه في شهر يونيو الماضي، وأكدت محبتها الكبيرة للجمهور الذي يتابعها ويدعمها باستمرار، منوهة إلى أنها ستطرح الكثير من الأعمال الغنائية المنفردة في الفترة المقبلة، بما فيها أغنية مصرية أخرى بعد النجاح الذي حققته أغنية «اللي يمشي عادي»، وعمل آخر باللهجة اللبنانية.
المزيد من المقالات
x