جولات ميدانية للتأكد من تفعيل «تدابير كورونا» بأسواق الشرقية

استمرار إعطاء جرعات اللقاح خلال اليوم الوطني 91

جولات ميدانية للتأكد من تفعيل «تدابير كورونا» بأسواق الشرقية

الأربعاء ٢٢ / ٠٩ / ٢٠٢١
أكدت صحة الشرقية، استمرار جولاتها الميدانية لتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال إجازة اليوم الوطني، مشيرة إلى أنها ستواصل جولاتها التفتيشية والرقابية عبر لجنة ضبط السلوكيات والمتسوقين السريين للجنة؛ للوقوف على مواقع المخالفات، وعلى نوع المخالفات؛ للتأكد من الالتزام بتطبيق البروتوكولات الصحية الوقائية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.

وأكد مدير التواصل والعلاقات بصحة الشرقية مطلق الجلعود، أن ذلك يأتي بناءً على توجيهات مدير عام صحة الشرقية د. إبراهيم العريفي، باستمرار جولاتها الرقابية خلال إجازة اليوم الوطني، على المنشآت التجارية والعامة؛ لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ لحماية المجتمع من فيروس «كورونا»، من خلال إدارة الصحة العامة، ولجان رصد السلوكيات، بالتعاون مع الجهات المعنية.


على جانب آخر، أوضح الجلعود أن العمل متواصل لإعطاء جرعات لقاح فيروس «كورونا» في مركز لقاحات الظهران، ومراكز اللقاحات المعتمدة بالشرقية، خلال فترة إجازة اليوم الوطني، مشيرًا إلى أن مركز فحص «تأكد» سيستمر في تقديم خدماته للمستفيدين خلال الإجازة عبر تطبيق «صحتي».

ونقل الجلعود أمنيات وتبريكات منسوبي صحة الشرقية بمناسبة اليوم الوطني بأن يديم الله على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء في ظل حكومتنا الرشيدة «أيدها الله».
المزيد من المقالات
x