اهتمام غير محدود بالقطاع البلدي

اهتمام غير محدود بالقطاع البلدي

الأربعاء ٢٢ / ٠٩ / ٢٠٢١
رفع أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز - حفظهما الله - وللأسرة المالكة وللشعب السعودي كافة، بمناسبة حلول الذكرى الـ91 على توحيد المملكة العربية والسعودية.

وأشار إلى أنه في عهد العزم والحزم، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود «حفظه الله»، استمرت مسيرة التطوير الشاملة في جميع مناطق المملكة، واضعة خدمة الإنسان وراحته في مقدمة أهدافها، وعززت المملكة في عهده الزاهر من مكانتها الإقليمية والدولية، بوصفها إحدى الدول الرئيسة التي يعتمد عليها النظام الدولي في حفظ أمن المنطقة واستقرارها، كما استمرت في الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية العادلة، وبما يحقق الأمن والرخاء للإنسانية جمعاء.


وتابع: انطلقت في العهد الميمون رؤية المملكة 2030، لتسير المملكة بخطى واثقة نحو المستقبل، وتواصل المضي قدما في طريق التنمية، لتشمل شتى المجالات، محققة بذلك قفزات تنموية متتابعة، هدفها رفاهية المواطن، ورفع مستوى المعيشة، والارتقاء بجودة الحياة، وتحقيق التنوع الاقتصادي، والاستفادة المثلى من المقدرات الطبيعية والإرث الحضاري الذي تنعم به المملكة، وأصبحت رؤية المملكة مصدر إلهام للعديد من الدول؛ لما تحققه من إنجازات تؤكدها مؤشرات الأداء في مختلف القطاعات.

وأكد أن القطاع البلدي يحظى باهتمام غير محدود من لدن القيادة الحكيمة؛ لما يمثله من أهمية وأثر مباشر على جودة حياة السكان، مستنيرة بمستهدفات برامج رؤية المملكة لإحداث نقلة نوعية في مجالات إجراءات أنظمة الرقابة، وإدارة المشاريع، ومراكز الخدمة الداعمة، وتطبيق مفاهيم المدن الذكية، والتحول الرقمي في استقبال وتنفيذ طلبات المستفيدين، والعمل الجاد للارتقاء بجودة الخدمات البلدية المقدمة للسكان.
المزيد من المقالات
x