العدالة توقف انتصارات الدرعية .. والقادسية يعود عبر الأخدود بثلاثية

العدالة توقف انتصارات الدرعية .. والقادسية يعود عبر الأخدود بثلاثية

الأربعاء ٢٢ / ٠٩ / ٢٠٢١

اختتمت مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثالثة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي حملتمسمى " هي لنا دار "، وذلك من خلال إقامة 3 لقاءات جاءت تفاصيلها على النحو االتالي:

العدالةالدرعية

في الأحساء، استعاد العدالة صدارة فرق دوري يلو عقب أن فقدها لمدة يومين فقط، وذلك عقب تغلبه على ضيفهالدرعية بثلاثة أهداف نظيفة، خلال قمة الجولة الثالثة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلويالرياضية.

ضرب العدالة بكل قوة في الشوط الأول وتقدم على الدرعية بهدفين نظيفين، جاء عن طريق محترفيه المتألقينباباتوندي في الدقيقة ال 27، والآن ليما في الدقيقة ال 38.

وفي الشوط الثاني، حسم العدالة نتيجة اللقاء مبكرا بتسجيله للهدف الثالث، الذي جاء عن طريق أحمد السلطانفي الدقيقة ال 49.

القادسيةالأخدود

وفي الخبر، استفاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ونجح في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، عقبأن تمكن من تجاوز ضيف الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأميرسعود بن جلوي الرياضية.

تقدم أبناء الخبر مبكرا جدا عن طريق نجمهم الشاب صالح أبو الشامات عند الدقيقة الـ 3، قبل أن يعزز كارلوسدي مورا وسوريا إبراهيم تقدم القادسية بتسجيلهما الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين الـ 27 والـ 35.

وفي الشوط الثاني، نجح تايلون نيكولاس من تقليص النتيجة لمصلحة الأخدود بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقةالـ 73، لكن دون أن يغير ذلك من أفضلية القادسية الذي اكتفى بثلاثية الشوط الأول.

بيشةأحد

أما في الباحة، فنجح أحد في خطف انتصار متأخر وثمين بهدف لكارلوس اندريا سجله في الدقيقة ال 93 منعمر اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

المزيد من المقالات
x