العدالة يهدد ثورة الدرعية

في ختام جولة «هي لنا دار» من دوري يلو..

العدالة يهدد ثورة الدرعية

الأربعاء ٢٢ / ٠٩ / ٢٠٢١
- عقبة الأخدود تقلق القادسية

- أحد ضيفا ثقيلا على بيشه
في ختام جولة «هي لنا دار» من دوري يلو..
محمد الخباز – الدمام
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثالثة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 لقاءات تلعب نتائجها الكثير من الأهمية على مستوى الترتيب العام، وتأتي تفاصيلها على النحو التالي:


العدالة – الدرعية

في الأحساء، ستكون قمة اليوم الختامي للجولة الثالثة محط أنظار كافة عشاق دوري الدرجة الأولى، حينما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة نظيره الدرعية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية عند تمام الساعة الـ (8:15)م، في لقاء لن يتحدث إلا بلغة الصدارة، حيث يتطلع كلا الفريقين لمواصلة سلسلة الانتصارات والانفراد بالمركز الأول في سلم الترتيب العام لفرق دوري يلو.

أرقام

العدالة

لعب: 2 – فاز: 2 – تعادل: 0 – خسر: 0 – له: 4 – عليه: 2 – النقاط: 6 – المركز: 1

الدرعية

لعب: 2 – فاز: 2 – تعادل: 0 – خسر: 0 – له: 3 – عليه: 1 – النقاط: 6 – المركز: 2

--------------------------------------------

القادسية – الأخدود

وفي الخبر، سيرمي القادسية بكامل ثقله من أجل تجاوز عقبة ضيفه الأخدود، وتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم خلال اللقاء الذي سيكون استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية مسرحا له عند تمام الساعة الـ (6:15)م.

ويتطلع أبناء الخبر لأن تكون مواجهة الأخدود البداية لوقف نزيف النقاط، في الوقت الذي لن يكون فيه الأخير صيدا سهلا أبدا، بعدما أداء فنيا مميزا خلال خسارته الأولى أمام الوحدة، قبل أن يسجل أولى انتصاراته على حساب بيشة في الجولة الماضية.

أرقام..

القادسية

لعب: 2 – فاز: 0 – تعادل: 1 – خسر: 1 – له: 0 – عليه: 1 – النقاط: 1 – المركز: 15

الأخدود

لعب: 2 – فاز: 1 – تعادل: 0 – خسر: 1 – له: 2 – عليه: 2 – النقاط: 3 – المركز: 9

-------------------------------------

بيشة – أحد

أما في الباحة، فيحل أحد ضيفا ثقيلا على الوافد الجديد لدوري الأولى فريق بيشة، وذلك خلال اللقاء الذي يجمعهما على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في تمام الساعة الـ (6:50)م.

ويبحث أحد عن مواصلة مزاحمة فرق المقدمة، عقب المستويات المميزة التي قدمها في الجولتين الماضيتين والتي تكللت بالتعادل أمام نجران والانتصار على هجر، فيما يتطلع بيشة لوضع بصمته الحقيقية عقب أن انتصر خارج الملعب على العين وخسر أمام الأخدود في الجولة الماضية.

أرقام..

بيشة

لعب: 2 – فاز: 1 – تعادل: 0 – خسر: 1 – له: 3 – عليه: 1 – النقاط: 3 – المركز: 12

أحد

لعب: 2 – فاز: 1 – تعادل: 1 – خسر: 0 – له: 3 – عليه: 1 – النقاط: 4 – المركز: 4
المزيد من المقالات
x