خلجاوي.. صدارة بجدارة!!

تخطى المارد بخماسية أشكال وألوان في انطلاقة جولة «هي لنا دار»..

خلجاوي.. صدارة بجدارة!!

الثلاثاء ٢١ / ٠٩ / ٢٠٢١
الخليج

النهضة


جدة

العين

الشعلة

الخلود

جولة بعد الأخرى تزداد الإثارة وترتفع درجة التشويق بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث جاءت انطلاقة منافسات الجولة الثالثة، تلك التي حملت عنوان «هي لنا دار»؛ بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مشتعلة ومثيرة جدا في لقاءاتها الثلاثة، التي جاءت تفاصيلها على النحو التالي:

الخليج - النهضةفي سيهات، ضرب الخليج بكل قوة وتخطى عقبة ضيفه النهضة بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الخليج.

البداية كانت خلجاوية، ترجمها نجومه إلى تفوق بهدفين في الشوط الأول جاءا عن طريق دييجو ميرندا في الدقيقة الـ 34، وممادو سورور في الدقيقة الـ 36.

ونجح سارفور في تعزيز تفوق الخليج بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة الـ 61، ليعتقد الجميع بأن نتيجة المواجهة ونقاطها قد كتبت بشكل نهائي للخليج، لكن النهضة لم يرمِ الراية، وعاد لتسجيل هدفين متتاليين عن طريق مايكل سربونج في الدقيقة الـ 72 وفهمي قاسم عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ 80.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر عودة النهضة بتسجيل هدف التعديل، عزز عبدالله الحربي تقدم الخليج بتسجيله الهدف الرابع عند الدقيقة الـ 83، قبل أن يختتم أبناء الدانة اللقاء بتسجيل الهدف الخامس عن طريق عبدالله الغامدي في الدقيقة الـ 95.

جدة – العين

وفي جدة، قلب جدة الطاولة في وجه ضيفه العين، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعتهما على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية.

تقدم العين عن طريق سعيد الزهراني في الدقيقة الـ 21، لكن جدة نجح في معادلة النتيجة عند الدقيقة الـ 29 عن طريق سيلفا ميلا، قبل أن يسجل ماجد الديني الهدف الثاني لجدة عند الدقيقة الـ 37.

الشعلة – الخلود

أما في الخرج، فقد نجح الشعلة في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، بعدما تغلب على ضيفه الخلود بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.

تقدم مازن عثمان للشعلة في الدقيقة الـ 34، قبل أن يعادل محمد سالم للخلود عند الدقيقة الـ 48، لكن سيلا دودا أعاد أبناء الخرج للمقدمة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 61، ليعزز عبدالعزيز الضويحي تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة الـ 83.

النتيجة: 3 - 1

مسجلو الأهداف

الشعلة: مازن عثمان (34) - سيلا دودا (61) - عبدالعزيز الضويحي (83)

الخلود: محمد سالم (48)

الشعلة – الخلود

النتيجة: 5 - 2

مسجلو الأهداف

الخليج: دييجو ميرندا (34) - مامادو سورو (36) - صامويل سارفو (61) - عبدالله الحربي (83) - عبدالله الغامدي (95)

النهضة: مايكل سربونج (72) - فهمي قاسم (80)

الخليج – النهضة

النتيجة: 2 - 1

مسجلو الأهداف

جدة: سيلفا ميلا (29) - ماجد الديني (37)

العين: سعيد الزهراني (21)

جدة – العين
المزيد من المقالات
x