ليفربول يسعى لتفادي مواقف نوريتش - السيتي يواجه «ويكومب واندرارز» بلاعبي الأكاديمية

ليفربول يسعى لتفادي مواقف نوريتش - السيتي يواجه «ويكومب واندرارز» بلاعبي الأكاديمية

الاثنين ٢٠ / ٠٩ / ٢٠٢١
سيغيب لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا عن مباراة الفريق المقبلة في كأس رابطة المحترفين المحلية، اليوم الثلاثاء، أمام نوريتش سيتي وعن مباراته السبت القادم في الدوري الممتاز في مواجهة برنتفورد بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق مطلع الأسبوع الحالي.

واستبدل تياجو خلال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3- صفر على كريستال بالاس السبت الماضي في الدوري الممتاز.


وأضاف المدرب المساعد لليفربول «لا يمكنني الآن تحديد الفترة التي سيغيبها عن الملاعب لكنه بالتأكيد لن يشارك في مباراة اليوم ولا مطلع الأسبوع المقبل».

وأضاف ليندرش وهو هولندي «دعونا ننتظر نتائج الفحوص والتشخيص.. يؤسفنا الحرمان من جهوده».

وبهذا أصبح تياجو ثاني لاعب وسط في ليفربول يتعرض للإصابة مؤخرا بعد إصابة هارفي إيليوت بكسر في الكاحل في المباراة أمام ليدز يونايتد الأسبوع الماضي وخضوعه لعملية جراحية بعد ذلك.

وسيغيب عن تشكيلة ليفربول أيضا المدافع الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد (22 عاما) بسبب المرض.

فيما تؤرق الإصابات الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل المعركة الصعبة أمام ويكومب واندرارز.

وقال بيب جوارديولا إنه سيضطر إلى إشراك العديد من اللاعبين الشباب في مباراة اليوم الثلاثاء بكأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمام ويكومب واندرارز، بسبب معاناة عدد من لاعبي الفريق الأول من الإصابة.

ونقل موقع سيتي على الإنترنت عن جوارديولا قوله «لا أملك أي خيار أمام ويكومب، سنشرك عددا من اللاعبين الشباب».

وتابع: «يعاني جون ستونز وايمريك لابورت وألكسندر زينتشنكو ورودري من الإصابة، ونفس الأمر مع جوندوجان».

وأضاف: «إنها فرصة جيدة للاعبي الأكاديمية، لهذا السبب هم هنا».

وبعد مباراة ويكومب، يواجه المان سيتي، معركة صعبة تتمثل في مواجهة تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ثم ليفربول في غضون 9 أيام، مما يعني أن الإصابات ستكون مصدر قلق كبير للمدرب الإسباني.

وفي بقية مباريات اليوم يواجه كوينز بارك رينجرز فريق إيفرتون، وبيرنلي مع روشدي، وبريستون نورث ايند مع تشيلتنهام، وفولهام مع ليدز يونايتد، وبرينتفورد مع أولدهام أتلتيك، واتفورد مع ستوك سيتي، ويجان أتليتيك مع سندرلاند، وشيفيلد يونايتد مع ساوثهامتون.
المزيد من المقالات
x