خطوة تفصل سعود عن التجديد

رياح «الأتلتي» تنعش العميد..

خطوة تفصل سعود عن التجديد

الاثنين ٢٠ / ٠٩ / ٢٠٢١
فرض الجهاز الفني بفريق الاتحاد بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا برنامجا لياقيا مكثفا للاعبين، فور استلامه دفة تدريب الفريق في اليومين الماضيين، حيث يشرف على التدريبات اللياقية المعد البدني بالفريق الاسباني ايفان دياز والذي سبق وأن تواجد ضمن الجهاز الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني في فترة استمرت من ٢٠٠٧ إلى ٢٠١٨.

وعلم «الميدان» من مصدر مقرب من إدارة النادي، بأن الإدارة الاتحادية أبدت سعادتها بطريقة التدريبات ونوعيتها التي يقدمها الجهاز الفني الجديد للاعبين في التدريبات، والتي تختلف طريقتها عن التدريبات في الفترة السابقة.


ويواصل الجهاز الفني تجهيز الثنائي مارسلو غروهي ويوسف نياكاتي، حيث يخضعان لبرنامج تأهيلي بعد تماثل الأول للشفاء من الإصابة، والتحاق الأخير بتدريبات الفريق مؤخرا.

وفي سياق متصل، تغلب فريق الاتحاد على ضيفه الأنصار بنتيجة 7-0 في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب نادي الاتحاد بمحافظة جدة، أمس الأول السبت.

وسجل للاتحاد عبدالرحمن العبود وعبدالرحمن اليامي ورومارينهو وعبدالعزيز البيشي وعبدالعزيز الجبرين وأحمد باحسين وهارون كامارا.

ووقف الجهاز الفني بفريق الاتحاد على كافة مستويات اللاعبين في اللقاء الودي حيث دخل الفريق في الشوطين بتشكيلتين مغايرتين.

ومن جهة أخرى، ​يأمل أنصار الفريق الاتحادي أن تحسم الإدارة التجديد مع سعود عبدالحميد، والذي دخل الفترة الحرة من عقده الاحترافي في شهر أغسطس الماضي.

وينتظر سعود ووكيل أعماله أن تفي إدارة الاتحاد بتسليم اللاعب مقدم العقد وسيارة قبل التوقيع على عقد التجديد بعد الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد.

ويضع عبدالحميد ووكيل أعماله الأولوية لنادي الاتحاد في التجديد، قبل النظر للعروض الأخرى التي وصلت للاعب.

ميدانيا، منح الجهاز الفني بفريق الاتحاد الأول لكرة القدم اللاعبين راحة عن أداء التدريبات عقب فراغهم من مواجهة النصر ، والتي كسبها الاتحاد بنتيجة ٣-١ ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

ويبدأ فريق الاتحاد تحضيراته اليوم لمواجهة نظيره التعاون الجمعة المقبلة، في الجولة السادسة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حيث يستعد الجهاز الفني لتجهيز المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي بعد أن غاب في اللقاءات الماضية لعدم الجاهزية البدنية.

سعود مع الاتحاد

79

مباراة

أهداف

2

دقائق اللعب

6.983

تمريرات حاسمة

9
المزيد من المقالات
x