الخليج والنهضة في لقاء إثبات الجدارة جدة يخشى تكامل العين.. الشعلة والخلود يسعيان للفوز الأول

في انطلاقة منافسات جولة «هي لنا دار» من دوري يلو

الخليج والنهضة في لقاء إثبات الجدارة جدة يخشى تكامل العين.. الشعلة والخلود يسعيان للفوز الأول

الاحد ١٩ / ٠٩ / ٢٠٢١
الخليج - النهضة

في سيهات، سيكون الصراع محتدما بين الجارين الخليج والنهضة خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي الخليج عند تمام الساعة الـ (8:15)م، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق انتصارهما الثاني على التوالي، والتواجد بكل قوة في دائرة المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين، من أجل تعويض عشاقهما عن موسم سيكون طي النسيان، لم يقدما فيه المستوى اللائق بسمعة وتاريخ الفريقين في دوري الدرجة الأولى.


وينتظر أن يشهد اللقاء مستوى فنيا راقيا، عقب الأداء المميز الذي قدمه الخليج في الشوط الثاني من لقاء الجبلين، والظهور الرائع لمارد الدمام منذ انطلاق الموسم الحالي.

جدة - العين

وفي جدة، يحل العين ضيفا ثقيلا على جدة خلال المواجهة التي تجمعهما على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة الـ (7:00)م، حيث يتطلع العين لتحقيق انتصاره الأول خلال هذا الموسم والتأكيد على أنه قادم للمنافسة عقب أن كان حديث الجميع في اللقاء الأول الذي لم تكتمل فيه صفوفه بسبب الكفاءة المالية، في الوقت الذي يبحث فيه جدة عن إنهاء قطع سلسلة الخسائر التي تعرض لها في الجولتين الأولى والثانية.

الشعلة - الخلود

أما في الخرج، فيبحث الشعلة عن تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، عقب أن اكتفى بالتعادل في الجولتين الماضيتين، متطلعا للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور حينما يستضيف الخلود القادم من انتصار معنوي كبير في الجولة الماضية، وذلك خلال اللقاء الذي يجمعهما على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (6:30)م.

يترقب عشاق دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم انطلاق منافسات الجولة الثالثة (هي لنا دار) من المسابقة، مساء اليوم الاثنين، والتي تشهد إقامة 3 لقاءات يبرز منها لقاء الساحل الشرقي بين الخليج والنهضة، والتي تأتي تفاصيلها على النحو الآتي:

الشعلة

الخلود
المزيد من المقالات
x