سيزاريقود النصر أمام الباطن

مفاوضات مع كوزمين لخلافة مينيزيس

سيزاريقود النصر أمام الباطن

الاحد ١٩ / ٠٩ / ٢٠٢١
بعد 157 يوما، على توليه المهمة، أطاحت إدارة النصر، أمس، بالمدرب البرازيلي مانو مينيزيس الذي فشل في مهمته مع الفريق رغم وجود كم كبير من العناصر المحلية والأجنبية المميزة، دون أن تحدد بديله الذي سيتولى المهمة بصفة مؤقتة حتى وصول المدرب الجديد الذي سيتم الإعلان عنه لاحقا، وإن كانت المؤشرات تؤكد إسناد المهمة للمدرب المساعد البرازيلي مارسيلو سيزار.

وكتب حساب النادي على صفحته الرسمية في تويتر: «قررت إدارة نادي «النصر» إنهاء التعاقد رسميا مع مدرب الفريق الأول البرازيلي مانو مينيزيس، متمنين له التوفيق».


وكان مينيزيس باشر مهمته الرسمية مع العالمي يوم الخميس 15 أبريل الماضي وأشرف على الفريق في 15 مباراة، منها 10 مباريات في الموسم الماضي، 5 في الدوري ومثلها في دوري أبطال آسيا، و5 مباريات هذا الموسم، 4 في الدوري وواحدة في آسيا، فاز خلالها في 9 مباريات، وتعادل في اثنتين، وخسر 4 مباريات، وسجل معه الفريق 30 هدفا، فيما تلقى مرماه 19 هدفا.

وكانت أول مباراة للمدرب مانو أمام السد القطري وكسبها النصر 3-1، بينما كانت آخر مباراة له أمام الاتحاد في الدوري وخسرها بنفس النتيجة.

وكشفت بعض التقارير الإعلامية أن الإدارة النصراوية دخلت في مفاوضات مع المدرب الروماني كوزمين أولاريو الذي سبق له الإشراف الفني على الهلال والسد القطري والعين وشباب الأهلي دبي الإماراتيين وجيانجسو سونينج الصيني، كما أشرف على المنتخب السعودي بنظام الإعارة عندما كان مدربا لشباب الأهلي، ويملك سجلا حافلا بالبطولات مع جميع الأندية التي أشرف عليها.

157

يوما قضاها مينيزيس

في تدريب النصر

15

أبريل 2020 بداية تولي مينيزيس المهمة رسميا

15

مباراة تولى فيها

مينيزيس تدريب النصر

10

مباريات في الموسم الماضي

5

في الدوري

5

مباريات في دوري

أبطال آسيا

5

مباريات هذا الموسم

4

في الدوري

1

مباراة واحدة في آسيا

9

انتصارات لميزينيس

مع النصر

2

تعادل

4

خسائر

30

هدفا، سجلها هجوم النصر في وجود مينيزيس

19

هدفا استقبلتها شباك النصر في وجود مينيزيس

نتائج مينيزيس مع النصر الموسم الماضي

النصر - السد القطري (3-1)..

النصر - فولاذ الإيراني (1-1)

النصر - فولاذ الإيراني (2-0)

النصر - الوحدات الأردني (1-2)

النصر - السد القطري (2-1)

النصر - الفيصلي (4-3)

النصر - العين (2-0)

النصر - الرائد (3-1)

النصر - الوحدة (1-1)

النصر - الاتحاد (1-2)
المزيد من المقالات
x