غليان في الأهلي !!

مصير هاسي يتحدد بعد ديربي جدة

غليان في الأهلي !!

الاحد ١٩ / ٠٩ / ٢٠٢١
حالة من الغليان تسود أروقة النادي الأهلي بعد تراجع نتائج الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أخفق الأهلي في تحقيق أي فوز له بالدوري بعد مضي خمس جولات من عمر المسابقة، ولم ينجح المدرب الألباني بيسينك هاسي في كسر مسلسل التعادلات والتي كان آخرها التعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه الفتح، مما تسبب في حالة من الاحتقان والسخط لدى الجماهير الأهلاوية، التي كانت تنتظر انطلاقة قوية في بداية الموسم.

ومنحت إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي فرصة أخيرة للمدرب هاسى من أجل تحسين نتائج الفريق قبل فترة التوقف، إذا أراد الاستمرار في قيادة القلعة الخضراء.


وعلمت مصادر «الميدان» أن الإدارة الأهلاوية أجلت حسم موقفها من المدير الفني للفريق إلى ما بعد مباراة الفيحاء ومنافسه التقليدي الاتحاد في ديربي جدة، تفاديا لدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد، حيث إنه في حالة عدم تحقيق الفوز فإن مصيره سيكون الإقالة حتى وإن تكبدت خزينة النادي خسائر مالية.

ولم تتضح بعد هوية الفريق في جميع المباريات الماضية من بداية الجولة الأولى وحتى الجولة الخامسة حيث لم يحقق الفريق سوى (5 نقاط) من مجموع (15 نقطة) مما أثار موجة غضب كبيرة لدى جماهير الأهلي وكان الفريق تعادل أمام الفيصلي 1/1، وأمام الحزم 2/1، وتعادل في الجولة الثالثة أمام ضمك 1/1، ثم أمام التعاون 1/1، وأخيرا تعادل أمام الفتح 1/1.

وفضلت إدارة الأهلي التريث في إقالة المدرب بسبب ضيق الوقت وعدم توافر بديل مناسب قبل خوض ديربي جدة.

وتقع إدارة الأهلي بقيادة ماجد النفيعي في موقف لا تحسد عليه، بعد تلاشي طموحاتها، في ظل الضغط الجماهيري والأزمة المالية، لكنها تسعى لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

من جانبه أبدى ماجد النفيعي، عدم رضاه عن الأداء والنتائج مؤكدا أنه لن يقف مكتوف الأيدي ولن يتوقف عن إصلاح حال الفريق.

واعتذر النفيعي لجماهير الأهلي بعد التعادل مع الفتح، وقال عبر حسابه الشخصي في «تويتر»: «غير راضين عن الأداء أو النتائج ونعتذر لجمهورنا الغالي، والجميع يعلم أن العمل يحتاج للوقت والوقت والوقت. لن نتوقف عن التصحيح والإصلاح».

وأضاف: «عودة الفريق تحتاج للوقت وزرع الثقة في اللاعبين، خصوصا الشباب منهم لأنهم المستقبل، لست راضيا نهائيا، لكن عمل 4 سنوات يحتاج التوازن والهدوء والصبر، لكن هذا لا يعفينا من التصحيح وإحداث التغيير المفيد».

وواصل: «راعوا ظروف النادي التي وجدناها، وديونه الكبيرة جدا التي ننتظر حلها للآن».

واختتم: «لن أخجل من الظهور أمام جمهورنا وتقبل النقد، ولن أنزوي يوما عن مناقشة عملي وعمل إدارتي مع جمهورنا ولن نتراجع عن تصحيح أي خطوة نراها تؤثر في مسيرة الفريق، والوقت كفيل ببناء فريق يبيض الوجه وينافس.. عطونا وقتنا وبس».

5

5

0

0

5

10

أرقام الأهلي في الدوري

المدرب: بيسينك هاسي

العمر: 49 عاما

الجنسية: ألباني

طريقة اللعب المفضلة:

4-2-3-1

بداية التعيين: 1 يوليو 2021

نهاية العقد: 30 يونيو 2023
المزيد من المقالات
x