يوفنتوس وميلان.. قمة الغضب!

يوفنتوس وميلان.. قمة الغضب!

الاحد ١٩ / ٠٩ / ٢٠٢١
يخضع ميلان لاختبار آخر كبير عندما يحل ضيفا على يوفنتوس الجريح، اليوم الأحد، على ملعب «أليانز ستاديوم» في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم في أبرز مواجهة هذا الموسم ضمن الدوري الإيطالي.

وسيتحوّل ميلان، الحالم باستعادة أمجاده، إلى استحقاق جديد بعد أيام من خسارته مباراة قوية ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.


ويسعى ميلان، الذي حقق العلامة الكاملة في الدوري بأداء مميز منحه الصدارة مع روما ونابولي، ويسعى ميلان لإثبات ذاته على حساب يوفنتوس، وفرض اسمه كمرشح جدي للفوز بلقب الكالتشيو، الغائب منذ 2011.

وبعدما هيمن على الدوري المحلي تسع سنوات متتالية، قبل سقوطه في شبكة إنتر الموسم الماضي، يعاني يوفنتوس من تقهقر كبير، لكنه سيحاول البناء على فوزه أمام مالمو السويدي 3-صفر، بعد بداية بالغة السوء في «سيري أ» حيث خسر مرتين وتعادل مرة ليحتل المركز السادس عشر.

وكان الفريق العائد إلى تدريبه ماسيميليانو أليجري مرشحا قويا لاستعادة اللقب من إنتر، بيد أن الرحيل المفاجئ لهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو هزّ أركانه، ما تركه يعتمد على بعض لاعبي المنتخب الذي أحرز كأس أوروبا هذا الصيف للمرة الثانية في تاريخه.

يعوّل فريق السيدة العجوز على أمثال فيديريكو كييزا في الهجوم، لاعب الوسط الجديد مانويل لوكاتيلي والمدافعين المخضرمين ليوناردو بونوتوشي وجورجو كيليني، بالإضافة إلى المهاجم الدولي الشاب مويز كين الذي ارتكب خطأ فادحا خلال الخسارة الأخيرة ضد نابولي (1-2).

ويخوض فينيزيا مباراته الأولى على أرضه في الدرجة الأولى منذ نحو عقدين، عندما يستضيف سبيتسيا على ملعب بيير لويجي بنتسو الصاخب والواقع في جنوب غربي البندقية.

وفي مباراته الأولى مدربا لفيرونا، يخوض المدرب الكرواتي إيجور تودور، بديل المقال أوزيبيو دي فرانتشيسكو، امتحانا صعبا عندما يستقبل روما المتصدر مع مدربه الجديد البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

ويحل كالياري الذي أقال أيضا مدربه ليوناردو سمبليتشي بعد ثلاث مباريات فقط، على لاتسيو وهذه المرة بقيادة المدرب والتر ماتزاري.

ميلان

3

3

0

0

9

2

يوفنتوس

3

2

1

1

16

14

17

فوزا

لأليجري

مواجهة سابقة بين أليجرى وبيولي

0

فوز لبيولي

3

مواجهات حسمت بالتعادل

2

فريقان دربهما أليجري ضد بيولي

5

أندية دربها بيولي ضد أليجري

19

مواجهة لأليجري ضد ميلان

13

فوزا لأليجري أمام ميلان

5
المزيد من المقالات
x