6 فرق من ذوي إعاقة «الشلل الدماغي» تتنافس في «كرة القدم»

6 فرق من ذوي إعاقة «الشلل الدماغي» تتنافس في «كرة القدم»

شارك عدد من ذوي الإعاقة بـ «الشلل الدماغي» بالمملكة في منافسات سباعيات كرة القدم، التي اختتمت فعالياتها مؤخرا في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، بمشاركة أندية مكة والمدينة وأبها وجازان والباحة وجدة، وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى أندية مكة وجدة والمدينة، وتأهل نادي مكة متصدرا المجموعة بعد فوزه على نادي جدة في المباراة الأولى بنتيجة ١-٠، وتعادله في المباراة الثانية مع نادي المدينة ٢-٢ بقيادة المدرب عبدالعزيز العتيبي والإداري أحمد المالكي، وجاء نادي جدة في المركز الثاني للمجموعة بعد فوزه على نادي المدينة بنتيجة ٥-٠.

وضمت المجموعة الثانية أندية أبها وجازان والباحة، وتأهل عنها نادي جازان بعد فوزه على نادي أبها الذي حل ثانيا، فيما اعتذر نادي الباحة عن المشاركة.


من جهته، أشاد نائب رئيس اللجنة الفنية في اللجنة البارالمبية السعودية مشرف عام البطولة بندر المغيصيب، بما قدمته الأندية المشاركة من مستويات فنية جيدة رغم توقف البطولة لثلاثة مواسم، وتقدم بالتهنئة للأندية المتأهلة، موضحا أنه سيحدد موعد النهائيات في وقت لاحق.

وهنأ عضو مجلس إدارة نادي مكة د. محمد العمري، اللاعبين والطاقمين الإداري والفني، مقدما لهم مكافأة نقدية نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة تقديرا لما قدموه، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والإنجاز.
المزيد من المقالات
x