بدر وأصيل وحقروص يتألقون بين نجوم «صيف الشرقية»

أطربوا الجمهور الذواق بأحلى أغانيهم وسط تفاعل غير مسبوق

بدر وأصيل وحقروص يتألقون بين نجوم «صيف الشرقية»

السبت ١٨ / ٠٩ / ٢٠٢١
استمتع جمهور الشرقية الذواق للفن الأصيل أمس بليلة فنية من الطراز الرفيع، إذ تألق المطربون بدر الشعيبي وأصيل هميم وحقروص في الحفل الذي أقيم بمعارض الظهران بالدمام ضمن حفلات صيف الشرقية «فوّرها» وسط حضور جماهيري كبير ومميز، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا للبروتوكولات الصحية.

جمهور ذواق


وأعرب الشعيبي عن سعادته بمشاركته في حفلات صيف الشرقية، مؤكدا أنه سعيد بمقابلة جمهور الشرقية الذواق، كما تقدم بالشكر إلى هيئة الترفيه على إقامة مثل هذه الحفلات في ظل جائحة كورونا، وأثنى على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل، بداية من استقباله، مرورا بالتجهيزات المميزة للحفل.

حماس وتفاعل

وغنى الشعيبي العديد من أغانيه التي أشعلت «معارض الظهران»، وزادت حماس الجماهير الذي ظل متفاعلا معه منذ لحظة صعوده على خشبة المسرح.

حبيبتي السعودية

وكان بدر قد نقل البشرى لجمهوره عبر حسابه على موقع «إنستجرام» قبل الحفل، معربا عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الذي يعود به من جديد إلى المنطقة التي ولد فيها، كما طلب من محبيه وجمهوره أن يقترحوا الأغاني التي يرغبون في الاستماع إليها خلال الحفل، فكتب: «أهل الشرقية على أرضي وجمهوري عند أهلي وناسي بالتحديد بالمنطقة اللي ولدت فيها، ألتقيكم في حفل غنائي في حبيبتي السعودية، وتحديدا في الدمام في الظهران، اكسبو، خلكم جاهزين نبي نولعها سوا واكتبولي تحت شنو تبوني أغني.. خلونا نفوها».

أجمل الأغاني

وعبرت الفنانة أصيل عن فرحتها وسعادتها بإحياء حفلتها الثانية في المملكة وبالتحديد بالمنطقة الشرقية، وأكدت سعادتها بلقاء جمهور الشرقية الذواق، وأنها استمتعت بلقاء هذا الجمهور المحب للطرب الأصيل، وغنت خلال الحفل أجمل أغانيها المحببة إلى الجمهور.

الحفل الأول

يذكر أن الحفل الأول للفنانة الجماهيرية أصيل هميم في المملكة، أقيم رفقة الفنان السعودي سلطان خليفة ودي جي أصيل، في مدينة جدة، في 26 أغسطس الماضي.

تألق رقمي

وأصدرت أصيل هميم هذا العام أغنيتها «احفظ شكلي» في فبراير الماضي، ونالت 22 مليون مشاهدة، وأغنية «حرمان» في مارس، وحصدت أكثر من خمسة ملايين مشاهدة، و«حكاية حب» دويتو مع مروان خوري، في مايو، إلى جانب إحيائها عددا من الحفلات الخاصة والزيجات.

مفاجأة فنية

وكان الفنان حقروص هو مفاجأة الحفل، إذ أحيا الوصلة الأولى بأفضل أغنياته التي أثارت حماس الجمهور الكبير فتفاعل معها بشدة.

أصيل: سعيدة بلقاء جمهور الشرقية الذواق في حفلي الثاني بالمملكة

حقروص «مفاجأة الحفل» أشعل الحماس بباقة من أجمل أغنياته

بدر: الغناء بين أهلي وناسي في الدمام له مذاق «فني» خاص
المزيد من المقالات
x