فارس الجنوب يحبط الليوث

بتعادل متأخر..

فارس الجنوب يحبط الليوث

السبت ١٨ / ٠٩ / ٢٠٢١
الشباب

ضمك


4-2-3-1

4-2-3-1

13

544

4

14

616

1

4

2

النتيجة: 1-1

مسجل الأهداف: إيفر بانيغا (73) للشباب وإيميليو زيلايا (85) لضمك

ركلات الجزاء: 3

البطاقات الصفراء: 1

البطاقات الحمراء: 1

ضمك vs الشباب

تعادل فريقا ضمك والشباب بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن الجولة الخامسة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للشباب إيفر بانيغا (73 من ضربة جزاء)، وسجل لضمك إيميليو زيلايا (85 من ضربة جزاء)، وطرد لاعب ضمك عبدالله هوساوي بالبطاقة الحمراء (70).

وهدد الشباب مرمى ضمك مبكرًا عبر رأسية كارلوس جونيور لكنها مرت بجوار القائم (7)، وعاد اللاعب نفسه ليسدد على مرمى ضمك لكن كرته مرت بسلام على أصحاب الأرض.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للشباب بسبب لمسة يد على سيرجيو فيتور يتقدم لها بانيجا لكن مصطفى زغبة يتصدى لها ببراعة (39)، وسجل أحمد شراحيلي هدفا في مرمى ضمك لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل (41)، ومن كرة عرضية خطيرة تصل لهلال سوداني سددها رأسية إلا أنها مرت بجوار قائم الشباب (44).

وسدد حسين القحطاني لاعب الشباب كرة قوية يتصدى لها زغبة ويبعدها لركنية (57)، ويطالب لاعبو الشباب بضربة جزاء بعد التحام بين كارلوس جونيور وسيرجيو فيتور إلا أن الحكم بعد الرجوع ل var قرر استئناف اللعب (63)، وتلقى عبدالله هوساوي لاعب ضمك بطاقة صفراء ثانية ثم حمراء للمسه الكرة بيده وتسببه بضربة جزاء للشباب (70)، وفي هذه المرة ينجح بانيغا في هز شباك ضمك (73).

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لضمك بعد لمس الكرة يد ايجور ليشنوفسكي (84)، ليترجمها زيلايا إلى هدف التعادل (85).
المزيد من المقالات
x