قرعة أبطال آسيا .. النصر والهلال في حلم المواجهة في نصف النهائي

قرعة أبطال آسيا .. النصر والهلال في حلم المواجهة في نصف النهائي

الجمعة ١٧ / ٠٩ / ٢٠٢١
بعد أن أوقعت قرعة دور الثمانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم نادي النصر مع نادي الوحدة الإماراتي والهلال مع بيروزي الإيراني ، تباينت ردود الأفعال الجماهيرية بين قطبي الرياض بعد نتائج القرعة ، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي بتلك الردود مزيجاً من الدعابة والجدية والتشاؤم والتفاؤل والأمنيات.

فبعد انقسام الأصوات التي تمنت مواجهة الهلال والنصر في الدور القادم ، وأمنيات بأن يجمع نصف النهائي بين الغريمين التقليديين ، ظهرت القرعة بما تراه جماهير الهلال والنصر بـ "العادلة" و "المنصفة" ، وأن الفرصة مواتية لكلا الفريقين لتجاوز عقبة الوحدة والفريق الإيراني ، وأن يكون نصف نهائي قارة آسيا "سعودياً" خالصاً وضمان مقعد في نهائي عصبة الأبطال القارية.


ففي بداية الأمر ، علّق فريق النصر بعد أن اوقعته القرعة مع فريق الوحدة الإماراتي على حساب النادي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً "الله معاك يا عالمي" ، بينما غرّد الهلال بعد مراسم القرعة مباشرة "كبير آسيا يواجه بيروزي الإيراني في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا".

أما ردود الأفعال من الجماهير ، فظهرت متباينة ، فمن ارتياح لنتائج قرعة دور الثمانية ومتخوف ممّا آلت إليه قرعة الأبطال.

يقول أحد مشجّعي نادي النصر " كنت أتمنى مقابلة فريق الهلال لأنه الأضعف من بين الثلاثة ، ولأن كعب النصر عليه عالي في المواجهات الحاسمة" ، بينما كان رد المشجع الهلالي على مشجع النصر "يا أخي حظ النصر ! وقع مع أسهل الفرق ، ورغم هذا لن يتأهل ، البطولة زرقاء بمشيئة الله".

يذكر بأن الفائز من مباريات دور الثمانية سيلتقي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب مرسول بارك في التاسع عشر من أكتوبر 2021.
المزيد من المقالات
x