رحمة ورامي وعايض يضيئون ليالي صيف الشرقية

جمهور «معارض الظهران» استمتع وتفاعل مع أجمل أغاني المطربين الثلاثة

رحمة ورامي وعايض يضيئون ليالي صيف الشرقية

الجمعة ١٧ / ٠٩ / ٢٠٢١
عاش جمهور الشرقية، أمس، ليلة فنية من الطراز الأول، تألقت خلالها الفنانة العراقية رحمة رياض في حفلها الثاني بالشرقية، وذلك في معارض الظهران ضمن حفلات صيف الشرقية «فوّرها»، وصاحبها في الحفل الفنانان رامي جمال وعايض.

حضور جماهيري


وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا ومميزا، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا للبروتوكول الصحي، الذي يشترط ضرورة التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات الطبية طوال ساعات الحفل، وتعقيم اليدين قبل وبعد الخروج من المكان.

حماس كبير

وتغنت رحمة بأجمل أغانيها وأشعلت أجواء الحفل حماسا، فقدمت كل ما يحب الجمهور سماعه من أغنياتها، منها «الكوكب» و«وعد مني» وغيرهما من أعمالها التي تفاعل معها الجمهور كثيرا، سواء على خشبة المسرح أو في وسائل التواصل الاجتماعي، وفي نهاية الحفل، شكرت رحمة المنظمين والجمهور على النجاح الذي تحقق.

استفتاء رقمي

ونشرت رحمة عبر حسابها في «إنستجرام» قبل الحفل استفتاء لجمهورها في المملكة عن الأغاني التي يرغبون في سماعها خلال الحفل، وكتبت: «شنو حابين نغني سوية»، وبدت متحمسة جدا لحفلها، وكانت خاصية «الستوري» لديها تحدث كل 5 دقائق ببوستر الحفل.

أولى الحفلات

وأحيت رحمة رياض أولى حفلاتها في المملكة، وبالتحديد في جدة، في نهاية شهر أغسطس الماضي، وكانت من أنجح حفلاتها في تلك الفترة، إذ احتفى بها الجمهور وتفاعل معها، وبدورها قدمت لهم أجمل أغانيها، كما تصدرت «الترند» في المملكة وأضافت لقناتها على اليوتيوب 100 ألف مشترك، وهي حاليا تحتل المرتبة الأولى في الخليج على اليوتيوب من حيث عدد المشتركين.

إتاحة الفرصة

وأعرب الفنان رامي جمال عن سعادته بالمشاركة في حفلات صيف الشرقية في المرة الثانية التي يلتقي فيها الجمهور السعودي الذواق، وأكد أنه استمتع بلقاء جمهور الشرقية المحب للطرب الأصيل، وكتب قبل الحفل على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: شكرا هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، على إتاحة الفرصة الثانية للتواجد في بلدنا الغالي السعودية مع جمهور الشرقية المحترم، شكراً على مجهودكم «في انتظار نغني سوا في يوم 16 القادم للجمهور الغالي».. يوم للذكرى.

أجمل الأغاني

وتغنى جمال بأجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها «اتفضل امشي روح» و«متتنسيش» و«تعدي سنين» و«حكاية روح» و«سيبه» و«اوعديني».

إقامة ذهبية

وكان رامي جمال قد أحيا على مسرح جدة يوم 27 أغسطس الماضي، حفلا غنائيا لأول مرة في المملكة، وطرح خلال الأيام الماضية أغنية بعنوان «كنا ممكن نتفق»، من ألبومه «ولسه» كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، كما أعلن حصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

المرة الرابعة

اما الفنان عايض فقدم أجمل أغانيه في الحفل مع تفاعل كبير من الجمهور، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في الحفل، خاصة أنه يغني للمرة الرابعة في الشرقية، مؤكدا أنه يحب الشرقية وجمهورها، ويشكر هيئة الترفيه؛ على الفرص التي تقدمها له، خاصة المشاركة في حفلات صيف الشرقية التي تحظى بحضور جماهيري كبير.

نجاح مبهر

وشارك عايض في حفلات صيف الشرقية هذا العام في حفل يوم 20 أغسطس الماضي، برفقة الفنانة أصالة نصري، وحقق الحفل نجاحا جماهيريا كبيرا وتفاعل الجمهور مع عايض في أغلب أغانيه المحببة لجمهور الشرقية.

رحمة رياض تتصدر «الترند» الخليجي وتضيف 100 ألف متابع

رامي جمال: استمتعت بلقاء الجمهور المحب للطرب الأصيل

عايض يضيف الحضور «الرابع» في سجل حفلاته بالشرقية
المزيد من المقالات
x