السومة يتكفل بنفقات عملية لاعب الفتوة

السومة يتكفل بنفقات عملية لاعب الفتوة

الخميس ١٦ / ٠٩ / ٢٠٢١
في بادرة رائعة وغير مستغربة، تكفل لاعب نادي الأهلى عمر السومة بكامل نفقات عملية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتوة السوري علي الهذيلي، والذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي حيث سيغيب اللاعب عن الملاعب لمده لا تقل عن (6) شهور، وسبق للسومة تقديم الكثير من الدعم المادي لناديه السابق الفتوة السوري والتكفل بالكثير من عقود اللاعبين وخصوصا المحترفين مع تقديم مكافآت مالية للاعبين في حالة تحقيقهم نتائج جيدة في الدوري المحلي السوري.

الجدير ذكره أن السومة بدأ مسيرته في كرة القدم داخل نادي الفتوة قبل أن يواصل تألقه مع المنتخبات الوطنية وينتقل إلى الاحتراف بالدوري الكويتي بنادي القادسية ومن ثم السعودية في النادي الأهلي.


وقال عمر السومة لـ «الميدان» ما قدمته شيء بسيط لفريقي الفتوة الذي بدأت فيه ممارسة الكرة وهذا واجبي تجاه ما قدمه لي، وأنا مدين له بالشيء الكثير برد جزء بسيط من جميل النادي، وإن شاء الله سأكون مع الفريق حتى يحقق آمال وتطلعات جماهير الفتوة.

وعن تكفله بعملية لاعب الفريق علي الهذيلي قال: هذا واجبي تجاه أحد نجوم الفريق، وإن شاء الله يعود قريبا للملاعب متمنيا له الشفاء العاجل.

وكانت إدارة نادي الفتوة قدمت شكرها وتقديرها نيابة عن الكوادر الإدارية والفنية ولاعبي الفريق والجماهير، للكابتن عمر السومة؛ على ما قدمه ويقدمه للفريق من دعم ماديا ومعنويا.
المزيد من المقالات
x