الاتحاد مكتمل أمام النصر

متحفز لمواصلة سطوته على مواجهات الكلاسكيكو

الاتحاد مكتمل أمام النصر

الخميس ١٦ / ٠٩ / ٢٠٢١
قطعت إدارة نادي الاتحاد شوطا طويلا من أجل الحصول على الرخصة الآسيوية، وذلك تأهبا للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، حيث تواصل الإدارة الاتحادية مساعيها لاستيفاء كافة المعايير المطلوبة من قبل الاتحاد الآسيوي يتقدمها المعيار المالي والرياضي والقانوني والمعايير المتعلقة بالبنى التحتية والإدارية.

وأضاف الاتحاد الآسيوي في لائحة تراخيص الأندية المحدثة ضرورة وجود فريق نسائي لكل ناد تقدم بطلب الحصول على الرخصة الآسيوية، وأن يكون الفريق النسائي مشاركا في مسابقة رسمية تلعب على المستوى المحلي، ومعترفا بها من قبل الاتحاد الآسيوي.


من جانب آخر، رفع الجهاز الفني بنادي الاتحاد من وتيرة استعداداته لمواجهة النصر في قمة الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غدا السبت.

ويدخل الفريق الاتحادي اللقاء مكتمل الصفوف في لقاء الغد أمام النصر بكافة محترفيه الأجانب السبعة بعد جاهزية الثنائي مارسلو غروهي والمهاجم يوسف نياكاتي.

ولأول مرة منذ بداية الموسم خلت عيادة النادي، بعد عودة المدافع زياد الصحفي والحارس البرازيلي مارسيلو غروهي للتمارين، فيما أظهرالمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي جاهزية كاملة للمشاركة في مباراة النصر المقبلة.

واجتمع كوزمين كونترا المدير الفني باللاعبين قبل انطلاقة تدريبات الفريق أمس، حيث شرح لهم أبرز نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق النصراوي وطالب اللاعبين بضرورة مواصلة المستوى المميز الذي ظهر به الفريق أمام أبها وأهمية احترام الخصم.

واعتمد الروماني كونترا في تدريباته الأخيرة نهجه التكتيكي الذي يعتمد على الضغط العالي والارتداد السريع، فضلا عن الاستحواذ الايجابي في ملعب الفريق.

ويعتمد الجهاز الفني بفريق الاتحاد في مران الفريق الأخير اليوم، في الرياض، التشكيل الأخير الذي سوف يدخل به الفريق مواجهة النصر.

وحفزت إدارة الاتحاد اللاعبين بصرف راتب شهر في اليومين الماضيين، حيث تم رصد مكافأة قيمة في حال تجاوز النصر وتحقيق النقاط الثلاث، وسط رغبة كبيرة من قبل اللاعبين لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية، ورغبتهم في مواصلة سطوة الفريق على نظيره النصر بعد آخر فوز حققه النصر على الاتحاد قبل 3 مواسم في ديسمبر 2018.
المزيد من المقالات
x