خليج سيهات يطمر الجبلين

في ثاني أيام الجولة الثانية بدوري يلو

خليج سيهات يطمر الجبلين

الأربعاء ١٥ / ٠٩ / ٢٠٢١
الكوكب يتحطم أمام نجران.. والوحدة يعبر الساحل

صراع كبير شهدته منافسات اليوم الثاني للجولة الثانية من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والذي شهد مساء أمس الثلاثاء إقامة 4 لقاءات، جاءت تفاصيلها على النحو التالي:


الجبلين - الخليج

في حائل، عاد الخليج إلى سيهات بثلاث نقاط هامة جدا، بعدما نجح في قلب الطاولة بوجه مضيفه الجبلين، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية.

بدأ الخليج اللقاء بكل قوة، لكن الجبلين افتتح التسجيل على عكس المجريات عن طريق فيصل الجمعان في الدقيقة الـ 11، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء حائل بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، لم يمهل الخليج مضيفه سوى دقيقة واحدة فقط، حيث أدرك التعادل عن طريق محترفه مامادو سورو في الدقيقة الـ 46، ليواصل أبناء سيهات ضغطهم الكبير بحثا عن هدف الانتصار، وهو ما تحقق لهم عند الدقيقة الـ 80، حينما أحرز عبد الله الغامدي هدف الخليج الثاني ليعلن عن انتصار الدانة بهدفين مقابل هدف وحيد.

الكوكب - نجران

وفي الخرج، نجح نجران في تحقيق انتصاره الأول خلال الموسم الحالي، بعدما فشل في ذلك خلال الثواني الأخيرة من المواجهة السابقة، وذلك بانتصاره على مضيفه الكوكب بهدف حمل توقيع رفائيل ادواردو عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الشعلة.

العين - الشعلة

أما في الباحة، فاكتفى العين بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه الشعلة بهدف لمثله في أول ظهور له بدوري يلو، عقب أن غاب عن الجولة الماضية بعدم خوضه لمواجهة بيشة بسبب عدم اكتمال قائمته، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

الشوط الأول انتهى سلبيا بين الفريقين، قبل أن يتقدم روبن للعين بتسجيله للهدف الأول عند الدقيقة الـ 66، لكن فرحة أبناء الباحة لم تستمر سوى لـ 5 دقائق، حينما تمكن لويس باولو من تسجيل هدف التعادل للشعلة، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

الساحل - الوحدة

وفي الدمام، تخطى الوحدة عقبة مضيفه الساحل، وتمكن من التغلب عليه بهدف نظيف حمل توقيع سلطان السوادي عند الدقيقة الـ 36 من عمر اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد.

المزيد من المقالات
x